لايف ستايل

أفلام رومانسية لتمضية أمسيات دافئة هذا الشهر

كريستينا جبر

9-December-2020

أفلام رومانسية لتمضية أمسيات دافئة هذا الشهر

لا شيء يضاهي ليلةٍ دافئةٍ في المنزل مع شريك حياتكِ، مع صديقتكِ المفضّلة أو برفقة الأصدقاء مع الشوكولاتة الساخن والأغطية الدافئة للغاية، والأهمّ فيلم رومانسي بامتياز لتكتمل الليلة. إن كان فيلم للأعياد أم إن كان فيلماً رومانسياً عادياً، ستقضين أمسية رائعة من خلال قائمة الأفلام التي حضّرناها لكِ لتشاهدينها على نتفليكس خلال هذا الشهر.

 

About Time 

فيلم عن السفر عبر الزمن بطابع رومانسي كوميدي. يتعلم الشاب من والده أن الرجال في أسرتهم لديهم القدرة على السفر عبر الزمن، فيستخدم هذه القوة الخارقة عندما يفوت فرصته مع فتاة أمريكية جذابة فيعود إلى الليلة التي التقيا فيها لأول مرة.

 

 

 

 

A Christmas Prince – The Royal Baby

بعد أن انتهى فيلم "A Christmas Prince" بزواج الملك ريتشارد وأمبر، حان الوقت لنتعرّف إلى الطفل الملكي الصغير. لكن أولاً ، يجب على أمبر إنقاذ عائلتها ومملكتها من خلال فك نظام الملكية. مزيج رائع بين الدراما والرومانسية والكوميديا.

 

 

 

 

Runaway Bride

أحد أفلامنا المفضلة على الإطلاق. بعد تسع سنوات من لقاء "بريتي ومان" ، اجتمعت جوليا روبرتس وريتشارد جير في فيلم كوميدي رومانسي حيث ريتشارد جير هو مراسل يقع في حب ماغي ، التي تلعب دورها جوليا روبرتس ، وهي الفتاة التي اعتادت الهروب من عرسها قبل ثوانٍ من أن تصبح متزوّجة.

 

 

 

 

While You Were Sleeping

ساحر مع طعم كوميدي رائع. تلعب ساندرا بولوك دور لوسي ، عاملة العبور الوحيدة التي تنقذ حياة المسافر الوسيم في يوم عيد الميلاد ثم تقع في حب شقيقه.

 

 

 

 

Someone Great

هناك الكثير من الكوميديا في هذا الفيلم ، لكن الأجواء الديناميكية بين الشخصيات الرئيسية تمنح هذا الفيلم قلبه وشرارته. أفضل فيلم إن كنتِ ستقيمين "ليلة البنات" في منزلكِ.

 

 

 

 

Last Christmas 

نعم ، نحن نحب أفلام العطلات خاصة خلال الموسم وهذا من بين الأفلام المفضلة لدينا. إميليا كلارك شابة تلتقي برجل غامض والأحذاث وحدها ستجعلكِ متشوّقة طوال الفيلم.