لايف ستايل

أماكن لا مثيل لها للاستمتاع بغروب الشمس الرائع في دبي

هلا فيّاض

22-January-2021

أماكن لا مثيل لها للاستمتاع بغروب الشمس الرائع في دبي

لطالما كانت دبي موطنًا لغروب الشمس الرائع ، خاصة في هذا الوقت من العام ، عندما يكون الطقس مناسبًا لرؤية في معالم دبي الجميلة أثناء وجودك بالخارج. سواء كنت مقيمةـً في مدينة الحياة أو إذا كنت تزورينها خلال هذا الوقت المثالي ، فستحتاجين إلى الاستمتاع بلحظات غروب الشمس الخلابة في بعض أفضل الأماكن. ها هي المثالية.

 

 

Bluewaters-Island

 

جزيرة  Bluewaters

غروب الشمس من الجزيرة مذهل مع وجود عين دبي في الخلفية. جزيرة بلوواترز ، المكان السياحي الجديد في دبي أمر لا بد منه بالتأكيد إذا لم تزوريها بعد.

 

 

QD’s

 

QD’s

يقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت ، وهو أحد أكثر الأماكن شهرة في دبي وأكثرها "هدوءًا". صمد QD’s أمام اختبار الزمن ، وظل المفضل لدى الكثيرين ومن الواضح أن نرى سبب ازدهار هذا المكان ؛ إنه المكان المثالي للاسترخاء ومشاهدة غروب الشمس أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لخور دبي.

 

 

Jumeirah-Beach-Residence

 

جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

بالضبط حيث تتحول السماء إلى 50 درجة من اللون البرتقالي. بينما يمكنك اختيار واحد من أرقى المطاعم والصالات على الشاطئ مباشرة لمشاهدة غروب الشمس ، يمكنك أيضًا المشي حافيةالقدمين على رمل الشاطئ والاستمتاع بجمال غروب الشمس.

 

 

Cielo

 

Cielo

أعاد Cielo Sky Lounge فتح أبوابه ، ومرة أخرى جلب رائحة من إيبيزا إلى وسط المدينة / منطقة خور دبي. يقع Cielo في الطابق العلوي من نادي خور دبي، ويوفر موقعًا فريدًا يتميز بإطلالات بانورامية على وسط المدينة وأفق دبي القديم. إنه المكان المثالي للاستمتاع بالغروب ، مع الحفلة مستمرة حتى وقت متأخر من الليل.

 

 

Out-in-the-desert

 

في الصحراء

إنه موسم الصحراء. سواء اخترت مشاهدة غروب الشمس خلال رحلة سفاري (وقد جمعنا بالفعل بعضًا من أفضل وكالات الحجز) ، أو إذا كنت ترغبين في الذهاب في مخيّم مع مجموعة من أصدقائك ، في الحالتين استمتعي بالسماء الملونة وغروب الشمس الجميل. تأكدي من أخذ جاكيت شتوية إذا كنت ستقضين ليلة كاملة هناك.