لايف ستايل

إطلاق ذا كريزي سيتي في حفلٍ ضخمٍ

هلا فيّاض

28-October-2020

إطلاق ذا كريزي سيتي في حفلٍ ضخمٍ

أكبر موقع للتجارة الإلكترونيّة في الشرق الأوسط، يفسح في المجال أمام أوسع تجربة استثنائيّة للحفلات الكاملة، انطلق ضمن مهرجان كبير أُقيم في قلب العاصمة اللبنانية بيروت. شهد الجمهور حفلاً افتراضيًّا مذهلًا بتقنيّة "FULL HD" تمكّن من حضوره عدد كبير من الناس في جميع أنحاء العالم من بينهم مشاهير ومدوّنين.

 

crazy city

 

فاجأ أنطوني أبو أنطون، الرئيس التنفيذيّ للعلامة التجاريّة، الضيوف من خلال تشغيل الموسيقى لمدّة ساعة من أعلى الأبراج في لبنان.

 

"الفكرة الرئيسة خلف الإطلاق كانت نشر الأمل والوحدة بين الناس في جميع أنحاء العالم. الأمور الصغيرة هي التي تُحدث فرقًا في حياة الشخص" قال أنطوني أبو أنطون.

 

 

باهتمامٍ عالميّ، أنشأت " THE CRAZY CITY" حملةً للتبرّع بالأموال المُخصّصة من أرباح الشراء خلال أسبوعها التشغيليّ الأوّل لجمعيّة

تمنّى TAMANNA، وهي جمعيّة لا تبغي الربح، تهدف إلى مساعدة الأطفال في بيروت.

كذلك، كشفت منصّة " THE CRAZY CITY " عن مهمّتها في تطوير هذه الحملة بشكل أكبر، من خلال إطلاق مرحلة ثانية في موسم الأعياد القادم لتحويل المزيد من الأمنيات حقيقة.

ما يميّز هذه المنصّة عن غيرها في هذا المجال هو حقيقة أنّ جميع المنتجات المُدرجة حاصلة على شهادة "FDA"، وعلامة تجاريّة ومرخّصة من قبل المنتجين الرسميين.

توفّر هذه المنصّة ميزات متعدّدة، فعدما ينفذ أحد المنتجات مثلاً، يمكنك التسجيل لتلقّي إشعارًا بمجرّد توفّره من جديد، كما أنه هنالك قناة حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليميّة وترفيهيّة غير محدودة، وغيرها من الميزات العملية.

 

crasy city (1)

crasy city (4)

crasy-city-(5)