لايف ستايل

الأفلام والمسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها هذا الشهر على نيتفلكس

كريستينا جبر

19-March-2021

الأفلام والمسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها هذا الشهر على نيتفلكس

إذا كان للوباء جانب إيجابي واحد فقط ، فهو أنه كان لدينا الوقت الكامل لنشاهد الأفلام والمسلسلات لساعات طويلة ، ونعم كان هذا حلمًا لم نتخيل أنه يمكن أن يتحقق. نحن نعلم أنّك لا تملّي من تنظيم ليلة لحضور فيلم أو 10 حلقات متتالية من مسلسلك المفضّل في ليلة واحدة، لذلك نحن على اطلاع دائم بأحدث الأفلام والمسلسلات على نيتفلكس التي عليك ألّا تفوّتيها بما أنّها من بين الأكثر رواجاً أيضاً.

حضّري البوشار واستعدّي لليلة مليئة بالأفلام  والمسلسلات مميّزة.

 

الأفلام

Yes Day

يشعر هذان الوالدان أنهما دائمًا يرفضان طلبات أطفالهما ، فقررت أليسون وكارلوس منح أولادهما الثلاثة "يوم نعم" وهو يومٌ لا يرفضون خلاله أي طلب ولم يتخيلوا أبدًا ما يمكن أن يعنيه هذا. خلال "يوم نعم" ، يكون للأطفال 24 ساعة لوضع القواعد وطلب مايريدون. إذا كنت تبحثين عن فيلم لمشاهدته مع عائلتك لتبعثي الفرح في نفوسهنّ ، فهذا الفيلم يناسبك.

 

Yes Day Movie NetflixD

 

 

Deadly Illusions

إذا كنت من محبات أفلام الإثارة ، فإن هذا الفيلم الذي تم إصدارهحديثًا سيمتعك. روائية مشهورة تستأجر مربية جديدة لأطفالها ،وهنا يبدأ الخط الفاصل بين الخيال والواقع في التلاشي.

Deadly illusions Movie Netflix

 

 

A Week Away

هذا الفيلم على بعد أسبوع حرفيًا من الظهور لأول مرة على Netflix ، وهو يستحق كل هذا الاهتمام. A Week Away هو فيلم موسيقي رومانسي أمريكي للمراهقين قائم على الإيمان، حيث يأخذ مراهق مضطرب قفزة إيمانية من خلال حضور معسكر صيفي - ويجد بشكل غير متوقع الحب والأصدقاء ومكانًا ينتمي إليه.

 
A Week Away  Movie Netflix

 

 

One Small Problem

سيكون هذا الفيلم متاحاً على نيتفلكس اليوم! الفتاة التي يعشقها هذا الأب الوحيد تكره الأطفال، ولتعرفي ماذا يحصل عندما يقرر مع ابنته أن تتظاهر بأنّها أخته وتفشل خطتهما، ما عليك سوى مشاهدته فوراً!


One Small Problem  Movie Netflix

 

 

المسلسلات

Ginny and Georgia

تذهب جورجيا ذات الروح الحرة مع طفليها، جيني وأوستن ، بحثًاعن بداية جديدة لعائلتها ولكن يكتشفون أنّ الطريق إلى البدايات الجديدة ليس دائماً سهلة ومثالية، بل سيواجهون مطبّات كثيرة.

Ginny and Georgia Series Netflix

 

 

Sky Rojo

إن كنت من محبات مساسلات الأكشن أي مسلسلات الحركة، ففي هذا المسلسل ستطارد ثلاث نساء ماضيهن أثناء هربهنّ في رحلة محمومة بحثًا عن الحرية.


Sky Rojo Series Netflix

 

 

The One

كل ما يتعلّق بالحب والكذب! ريبيكا هي الرئيس التنفيذي المؤسسة، الطموحة والمندفعة لشركة MatchDNA ، وهي شركة يمكنها أن تربط الأشخاص بشريكهم المثالي بناءً على عينات الحمض النووي الخاصة بهم فقط.

The One  Series Netflix

 

 

The Sinner (Season 3)

إنه مسلسل تلفزيوني درامي من المختارات الأمريكية. يحقق المحقق هاري أمبروز في العديد من قضايا القتل الفظيعة ويحاول تحليل الأسباب الكامنة وراء ارتكاب الناس العاديين لجرائم شنيعة. شاهدي الموسم الثالث في أسرع وقت.

The Sinner (Season 3)  Series Netflix