لايف ستايل

تحدّي دبي للّياقة يحوّل المدينة إلى ملاعب رياضية نشطة

وسموّ الشيخ حمدان سيكون من المشاركين

كريستينا جبر

27-October-2020

تحدّي دبي للّياقة يحوّل المدينة إلى ملاعب رياضية نشطة

أيّامٌ قليلةٌ تفصلنا عن تحدّي دبي للّياقة الذي سيحوّل المدينة إلى ملاعب رياضية بامتياز، خصوصاً وأنّ سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم دعا جميع المقيمين في دبي إلى المشاركة في هذا التحدّي لعام 2020.

 

dubai-fitness

 

تحدي دبي للياقة هو احتفال سنوي باللياقة تم إطلاقه في العام 2017 ويأتي في دورته الرابعة هذا العام. وهو تحدٍّ بسيط، 30 دقيقة من النشاط الرياضي لمدة 30 يومًا، مع تقويم مدته شهر كامل من التدريبات المجانية وأحداث اللياقة البدنية المثيرة والترفيه. ستجدين حتماً الإلهام الذي تحتاجينه ليكون شهركِ مليئاً بالنشاطات الرياضية خلال هذا الشهر، ويمكن أن تستمرّي حتّى بعد انتهاء التحدي.

من جهته، بدا واضحاً أنّ سموّ الشيخ حمدان يريد تحويل مدينة دبي إلى منطقة فيها حركة كبيرة، فنشر على صفحته على موقع "تويتر" فيديو، معلّقاً عليه في تغريدة
 

"هذا التحدّي منّي لكم. 30 دقيقة من الحركة لـ 30 يوم. أينما كنتم وفي كلّ زمان، أحذثوا التغيير وشاركوا في التحدّي من 30 أكتوبر حتّى 28 نوفمبر".

 

 

ممّا لا شكّ به أنّ عودة تحدي دبي للياقة هو بالفعل بمثابة شهادة على صمود الدولة والتزامها تحسين نمط عيش المقيمين فيها. وقد قال سموّه في تصريحٍ إلى وكالة الأنباء الرسمية WAM أنّ "دبي مدينة تعترف بأهمية اللياقة البدنية والعقلية والحيوية، وتسعى دائماً إلى توفير فرص للجميع لأسلوب حياة نشط ".

 

واختتم قائلاً: "معًا لنجعل الإمارات أكثر الدول نشاطاً في العالم".

 

نعلم أنه ليس بإمكانكِ الانتظار حتى تكوني جزءًا من هذا التحدي، فأنت محظوظةٌ لأنك ستتمتعين بأنشطة مختلفة في كل مكان في جميع أنحاء المدينة مجّاناً، من بينها ركوب الدراجات والسباحة والركض وغيرها.