أبراج

توقعات الأبراج لشهر مايو 2020

كيف سيكون حظكِ هذا الشهر؟

فانيسا هبر

1-May-2020

توقعات الأبراج لشهر مايو 2020

اكتشفي في ما يلي، كيف ستكون حظوظكِ هذا الشهر وما الذي يجب توخّي الحذر منه، بحسب تحركات الكواكب وفقاً لبرجكِ.

 

برج الحمل

تكتسبين ثقة شريكك وذلك لأن حسّكِ الإبداعيّ ينال إعجاب الجميع من حولك. احذري من تقديم المساعدات المجّانيّة واستغلال طاقاتك. أما على الصعيد العاطفي، تعبّرين عن ذاتك بعفويّة ورومانسيّة تجاه الحبيب.

 

برج الثور

ثقي بقدراتك الإبداعيّة للتفاوض في شراكات محتملة أو في عمل جديد، أما على الصعيد الصحّي، احذري من الشهيّة المفرطة. تفتحين قلبكِ وتتواصلين مع الشريك بشكل صريح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالتعبير عن مشاعرك تجاه الشخص المنشود.

 

برج الجوزاء

تشعرين بتقلّبات في حياتك الزوجيّة، إذ تحتاجي لمعالجة بعض الأمور بينك وبين زوجك. تنجحين في الإمساك بزمام عملك وتنظيمه، وتدفعك إلى ذلك رغبتك في التقدّم في مجالك.

 

برج السرطان

تمهّد لكِ الظروف الخارجيّة أجواءً مناسبة لإعادة التوازن إلى حياتك الشخصيّة. تقتحمين معترك العمل بشراسةٍ وشغف، لا سيّما في مجال التجارة.

 

برج الأسد

يعيد هذا الشهر الدفء وأجواء المصالَحة في الحياة الزوجيّة أو يحفّز ولادة حبّ جديد. تشعرين بالقوة هذا الشهر وتتمكنين من السيطرة على أعمالك. لكن في المقابل، عليك توخّي الحذر في علاقتك ببعض الزملاء أو الشركاء.

 

برج العذراء

تتفاقم عليك التفاصيل التي تحتاج منك إلى معالجة سريعة قد لا تتوافق مع مثاليّتك. أما على الصعيد العاطفي، تعدك النجوم بأجواء تشبع رغباتك الرومانسيّة مع رفيق دربك.

 

برج الميزان

يخفّ عنك الحمل هذا الشهر، وتعيشين حالة حبّ خالية من التعقيدات، خصوصاً وأنّك تعبّرين عن ذاتك بسهولة. أما على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة عملك وتتطلّب منك تنظيم مهامّك لتجنّب أيّ توتّر.

 

برج العقرب

تتأرجحين في علاقتك الزوجيّة بين القلق ورفض تحمّل أيّ مسؤوليّات فيه. تنتظرك فرصٌ واعدة وظروف تسمح لك بإيجاد موقعك وفرضه في محيطك المهنيّ.

 

برج القوس

تجدين نفسك هذا الشهر في لقاءٍ مبهر يخطف معه قلبك ووجدانك. يمكنك الاعتماد على قدراتك الإبداعيّة لتُخرجك من روتين عملك، فتقاربيه برؤية مبتكرة.

 

برج الجدي

تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة، وتشفيك من جروح الماضي. لا يمكن الاستغناء عن خدماتك وحضورك. لكن في المقابل، يدعم كوكب الزهرة مسارك في وجه منافسيك.

 

برج الدلو

قد تواجهين حالات عاطفيّة متقلّبة. تملكين قدرة خارقة على إيجاد الحلول العمليّة في أوقات الطوارئ. يعيد هذا الشهرالتوازن إلى طاقتك، إلّا أنّ همّتك ضعيفة.

 

برج الحوت

تعبّرين عن رغباتك حتى الحميمة منها بكل سهولة إلى شريكك، مما يعزز علاقتكما الزوجية. تتعزّز الشراكات والمفاوضات هذا الشهر، والانخراط في مجالات مهنيّة أو دراسيّة جديدة.