لايف ستايل

جولة في المنزل الريفي لأشتون كوتشر وميلا كونيس

ماتيلد سيفر - مدام فيغارو

20-May-2021

جولة في المنزل الريفي لأشتون كوتشر وميلا كونيس

المواد الريفية والأسلوب المعاصر والغرف الكبيرة هي ما ستجدينه داخل هذه المزرعة الرائعة. فتح أشتون كوتشر وميلا كونيس أبواب مزرعتهما الجديدة لمجلة AD للقيام بجولة.

بعيدًا عن الخصائص التقليدية والبيوت الضخمة الوجودة في بيفيرلي هيلز، كسر الزوجان القاعدة وعمّرا مزرعة معاصرة. بدعم من المهندس المعماري هوارد باكن وفريقه ، المعروفين بقدرتهم على الجمع بين الطابع المعاصر والريفي ، اختار الزوجان تصميم وبناء بيتهم الريفي من الألف إلى الياء في لوس أنجلوس. "بناء منزل من الألف إلى الياء ليس بالأمر السهل".قالت ميلا كونيس لمجلة AD مجلة. "هذه المغامرة ، التي استمرت خمس سنوات ، كان القصد منها أن تكون على نطاق شخصي. توضح الممثلة: "أردنا منزلًا وليس عقارًا".

تقع المزرعة على مساحة 6 أفدنة ، أي ما يعادل 2.4 هكتار ، وهي مزينة بمختلف الهياكل مثل الحظيرة ومنطقة الشواء. "أردنا أن يبدو المنزل مثل حظيرة قديمة ، شيء كان موجودًا هنا منذ عقود ، ثم تم تحويله إلى منزل. ولكن كان لابد أيضًا من إدخال الحداثة "، يوضح أشتون كوتشر. والنتيجة هي مزيج ذكي من الخرسانة والخشب والزجاج وهذا المزيج تلاءم بقوّة مع الأريكة المخملية". 

الحظيرة ، المكونة من نافذتين كبيرتين ، تضم ثريا من الكريستال. تقول ميلا كونيس: "اعتقدنا أنه سيكون من الممتع وجود هذا الشيء الفخم المعلق في حظيرة". من الحظيرة إلى غرفة المعيشة عبر المطبخ ، توفر جميع الغرف سقوفًا عالية. لم يتم نسيان المنطقة الخارجية مع شرفة مفروشة ومنطقة للشواء ومسبح.

 

 

 

الخشب والخرسانة والزجاج

بما أنّهما يعشقان التكنولوجيا شارك الزوجان شخصيًا مع المهندسين المعماريين في تصميم هذا المشروع ، حيث أعطى كل منهما تفضيلاته من خلال لوحات تحدد الأسلوب من Pinterest. "عندما نظرنا إلى لوحات بعضنا البعض ، 90 بالمائة من الصورالتي اخترناها هي نفسها ، ومعظم المنازل التي حفّظناها كان قد صممها هوارد" يقول كوتشر.

يعكس استثمار الزوجين رغبتهما في العيش في منزل يشبههما ويلبي توقعات جميع أفراد الأسرة. "لقد تحدثنا عن كل شيء من أحجام العوارض إلى تفاصيل الدعامة المتقاطعة إلى مفاصل الألواح الخشبية والخرسانة. هذه ليست محادثات نجريها مع العملاء عادةً "، يشرح المهندس المعماري. بالإضافة إلى الجانب الجمالي، أراد الممثلان منزلًا مستدامًا لعائلتهما. وبالتالي ، فإن المنزل مجهز بالكامل بألواح شمسية.

 

Mila Kunis & Ashton Kutcher's Modern L.A. Farmhouse

 

Mila Kunis & Ashton Kutcher's Modern L.A. Farmhouse