لايف ستايل

رحلات ومغامرات في المملكة العربية السعودية لقضاء عطلة عيد الأضحى

كريستينا جبر

15-July-2021

رحلات ومغامرات في المملكة العربية السعودية لقضاء عطلة عيد الأضحى

هل ستبقين في المملكة العربية السعودية خلال عطلة عيد الأضحى؟ إن كنتِ ستبقين فيها أم إن كنتِ ستقصدين زيارتها خلال العطلة الطويلة الأسبوع المقبل، فلا تفتّشي أكثر عن أماكن تزورينها، فقد جمعنا لكِ كلّ ما عليكِ فعله عندما تصلين. بين رياض وجدة وجميع أنحاء المملكة، ستستمتعين بعطلة فاخة ومميّزة. 

 

لقضاء عطلة مريحة

روزوود جدة هو مزيج مثالي من التصميم الرائع والتطور غير المسبوق. يقع الفندق على كورنيش جدة ، أحد أكثر مناطق المدينة إثارة للإعجاب، والذي يمتد بموازاة البحر الأحمر لمسافة تزيد عن 20 ميلاً. يمكن لعشاق الطبيعة الخروج إلى البحر في رحلة قارب مدتها ست ساعات إلى جزيرة الشعاب المرجانية الجميلة ، جزيرة البياضة.

كما أنّ هناك عرض صيفي سارٍ طوال الموسم حتى سبتمبر 2021. للحجز أو لمزيد من المعلومات زوري هذا الموقع.

 

Rosewood Jeddah

 

 

لقضاء عطلة مليئة بالمغامرات

قرية التراث: أشيقر

تقع قرية أشيقر على بعد 180 كم من مدينة الرياض. واحدة من أقدم القرى الطينية في منطقة نجد وفيها ستلمسين الضيافة السعودية الحقيقية. تم تجديد القرية لمجدها القديم من قبل الملّاك المحليين الذين يرحبون الآن بفخر بالسياح والزوار.

 

Ushaiger Heritage Village

 

 

لا تفوّتي زيارة "متحف السالم" الذي أنشأه سكّان القرية بأنفسهم ، بمجموعته الكبيرة من القطع الأثرية بما في ذلك الملابس المطرّزة والمجوهرات والسيراميك ، فضلاً عن الأسلحة وأدوات الطبخ.

 

Al Salem Museum

 

 

المطعمان اللذين نوصي بهما

ما يجعل المملكة العربية السعودية أكثر جاذبية هو المطبخ العالمي من المأكولات الهندية والإسبانية والتايلاندية والعربية والإيرانية وغيرها. إذا كنت من محبات البرجر ، فإن Dukkan Burger KSA هو المطعم الذي لا بد منه لمزيج من المأكولات العربية والغربية.

 

 

 

المطعم الثاني في قائمتنا هو Eataly ، وهو Disneyland of Pasta.

إنه المكان الذي ستستمتعين فيه بطعم إيطاليا مع بعض المعكرونة الطازجة والبيتزا الجديدة والمأكولات الإيطالية الشهية.