لايف ستايل

لقاء ممثلي سلسلة فريندز مجدداً: إعادة تمثيل بعض المشاهد وتأثّر كبير لدى الممثّلين

كريستينا جبر

20-May-2021

لقاء ممثلي سلسلة فريندز مجدداً: إعادة تمثيل بعض المشاهد وتأثّر كبير لدى الممثّلين

صدر المقطع الدعائي ل Friends: The Reunion حيث يجتمع لممثلون الستة من جديد. نعم نحن متحمّسات، فالمقطع الدعائي وحده جعلنا نبكي.

إذا كانت لدي أمنية واحدة فقط لعام 2021 ، فهي أن أشهد لمّ الشمل هذا لممثلي مسلسل Friends ويبدو أن أمنيتي تتحقق. لأول مرة منذ انتهاء هذا المسلسل المشهور والمحبوب Friends ، عادالنجوم الستة معًا إلى الشاشة! جينيفر أنيستون ، كورتني كوكس ، ليزا كودرو ، ماثيو بيري ، ديفيد شويمر ومات ليبلانك ، يعودون معًا في لقاء خاص تم تصويره في Stage 24 من استوديو وارنر براذرز ، نفس المسرح التي تم تصوير المسلسل فيه لمدة 10 سنوات.

كان من المقرر إجراء هذا اللقاء قبل عام 2020 ولكن تأخر بسبب الوباء وكان "كان عاطفيًا جداً" وفقًا لكودرو. في المقطع الدعائي ، يبدو طاقم العمل عاطفيًا للغاية حتّى أنّ بعضهم بكى. ومع ذلك ، لا يزال لديهم حسّ الفكاهة المميّز حيث قاموا بإعادة تمثيل بعض المشاهد ، ولعبوا بعض الألعاب التي نتذكّرها في المسلسل. 

ولكن، لاحظ محبّوا المسلسل غياب بول رود (مايك هانيجان) الذي انضم إلى البرنامج في الموسم التاسع وتزوّج أخيراً هو وفيبي. 

 

 

عادت لحظات الـ 236 حلقة من العام 1994 إلى العام 2004 من المسلسل الحائز على جوائز عدّة إلى أذهاننا بمجرّد أن شاهدنا المقطع الدعائي. سترين شخصية Holiday armadillo، وسيسأل السؤال الشهير مرّة أخرى: "Were Rachel and Joey on a break?"، وسيلعبون لعبة Trivia (التي من خلالها تمكّن جوي وشاندلر أن يأخذا شقّة مونيكا ورايشل) وبالطبع يظهر ريتشارد وجانيس في هذه الحلقة الخاصّة.

حان الوقت الآن لتستمتعي بالمقطع الدعائي (إذا لم تشاهديه للمرّة المليون بعد) واكتشفي لحظاتك المفضلة.