لايف ستايل

موعد انطلاق فعاليات القرية العالمية في دبي

وتحتفل بموسم اليوبيل الفضي الخامس والعشرين

فانيسا الهبر

27-July-2020

موعد انطلاق فعاليات القرية العالمية في دبي

أعلنت القرية العالمية، التي تقع في شارع الشيخ محمد بن زايد، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوّق والترفيه في دبي، يوم أمس عن عودتها بموسمها الـ25 واستقبال الزوار للاستمتاع بأجمل اللحظات والاستمتاع بالنشاطات الترفيهية المتنوعة برفقة العائلة والأصدقاء.

 

فنشرت القرية العالمية مقطع فيديو عبر الإنستغرم لتعلن عن هذا الخبر السار مشيرة إلى أن فعاليات القرية العالمية تنطلق في 25 أكتوبر المقبل، بعد إغلاقها في شهر مارس الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث ستقدّم على مدار 25 أسبوعاً مجموعة متنوعة من البرامج والعروض الثقافية والترفيهية للكبار والصغار.

 

 

ومن بين عروضها الترفيهية، أعلنت القرية العالمية عن إستضافة أكبر حفل إفتراضي لموسيقى الروك في العالم إحتفالاً بموسم اليوبيل الفضي الخامس والعشرين. كما دعت المواهب من العزف أو الغناء، للإنضمام إلى هذه التجربة ليكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي.

 

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: "تمكنت القرية العالمية في مواسمها الـ24 الماضية من ترسيخ مكانتها كوجهة إقليمية وعالمية رئيسة للترفيه العائلي، مساهمة في دعم رؤية دبي السياحية من خلال استقطابها ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم سنوياً."

 

 

وتابع: "يبعث إعلان موعد انطلاق الموسم الخامس والعشرين برسالة غاية في الأهمية في ظل ما يشهده العالم من ظروف وتحديات تتماشى مع رسالة دولة الإمارات في حرصها على تخطي هذه الأزمة واستمرارية النشاطات المعتادة."

 

وأشار أنوهي إلى أن طاقم العمل يؤدي واجبه: "بكل تفانٍ والتزام لجعل هذا الموسم مختلفاً ومميزاً في كافة جوانبه، وتحرص دائماً على تطبيق أعلى معايير وإجراءات السلامة المحلية والدولية، لتغدو مثالاً يحتذى به في قطاع الترفيه."