لايف ستايل

كلّ ما عليكِ معرفته عن تجربة متجر THAT Concept Store في دبي

كريستينا جبر

12-February-2021

كلّ ما عليكِ معرفته عن تجربة متجر THAT Concept Store في دبي

دبي هي عاصمة التسوّق العالمية والعيش في هذه المدينة هو حقّا من الأكثر إثارةً وحماساً، لأنك ستجدين كل ما تحتاجين إليه من دون إستثناء. دبي، حيث يتمركز أكبر مركز للتسوّق في العالم ، تتابع نموّها وتطوّرها السريعان من أجل تأمين كلّ ما يريده مواطنيها والساكنين فيها.

 

في بعض الأحيان ، أثناء التنزه في المركز التجاري ، قد لا تجدينبالضبط ما تحتاجه إليه ، وتبدئين بالشعور بأنك تريدين المزيد من الخيارات. إلّا أنّ دبي توفّر لكِ حالياً مكاناً جديداً وتجربة جديدة ستذهلكِ تماماً: THAT Concept Store ، المتجر الأكثر رواجاً حالياً في المدينة، فلا تفوّتي هذه التجربة المميّزة.

 

متجر THAT Concept Store  ليس مجرد متجر عادي ، إنه تجربة غنيّة. ستجدين مجموعة من الأزياء والجمال والإبداع لأن هذا المتجر الكبير يقدم مجموعة من العلامات التجارية العالمية والعربية من مصممين مشهورين وناشئين. باختصار ، الأمر كله يتعلق بتقديم تجربة مميّزة وتوفير مساحة إبداعية لتكوني على طبيعتكِ ولتستمتعي بذلك. إليكِ ما قد يلفت نظرك.

 

 

 

دلّلي نفسكِ

يمكنك شراء أفضل منتجات العناية بالبشرة والتجميل ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتع بتصفيف شعركِ أو الحصول على القصّة الرائجة التي لطالما أردتها. بالإضافة إلى ذلك، لمَ لا تحصلين على علاجات العناية بالبشرة والتدليك والتقشير وإطالة رموشكِ وكلّ ما قد يخطر على بالكِ؟

 

 

 

 

 

تدرّبي في  BARE Dxb

يقدم لك عذا المركز للياقة البدنية في دبي تجربة فريدة من نوعها في متجر THAT Concept Store ، لذلك نقترح ألا تفوتك فرصة فقدان بعض السعرات الحرارية مع نخبة مدربي اللياقة البدنية في دبي. هل ذكرنا استوديو اليوغا الذي سينل حتماً إعجابك؟ والموسيقى الحماسية؟

 

 

 

بعض المأكولات أثناء التجوّل

بما أنّ No57 Café سيفتتح قريبًا ،يمكنك حالياً التوجه إلى "Baqala" داخل المتجر لتحصلي على بعض الوجبات الخفيفة ، أو الحصول على مشروب البروتين الطبيعي من Protein Shake Bar

 

Grocery - THAT