جمال

لمَ عليكِ استخدام الـJade Roller للبشرة؟

تخلصكِ من الانتفاخ، التجاعيد..

فانيسا الهبر

11-March-2020

لمَ عليكِ استخدام الـJade Roller للبشرة؟

لعلّك سمعت عن أداة الـ"جايد رولر" Jade Roller التي تستخدمينها خلال روتين العناية ببشرتكِ. لكن تعرّفي أكثر على اداة تدليك الوجه هذه معنا واكتشفي فوائدها.

ما هي الـJade Roller؟

هي مدلّك صغير للوجه مصنوع من حجر اليشم أو الـ"جايد" Jade  بالانجليزية، أو من الكريستال الوردي. ويُعتقد أن الرولر يتمتع بخصائص علاجية وشفائية للبشرة، بما في ذلك تعزيز الدورة الدموية، وتقليل التورم، والسماح للبشرة بامتصاص مستحضرات العناية بالبشرة أكثر. 

تتميز الـ"جايد رولر" بفوائد للبشرة، أهمها:

تنشيط الجهاز الليمفاوي:

إن كنتِ تعانين من انتفاخات الوجه في الصباح، فستساعدك الجايد رولر على التخلص من الانتفاخ تحت العين مثلاً، من خلال تنشيط التصريف الليمفاوي للسوائل المتراكمة تحت الجلد.

امتصاص منتجات العناية بالبشرة بسهولة

ما فائدة تطبيقة مستحضرات العناية بالبشرة صباحاً ومساءً إذا لم تكن البشرة تمتصّها بالكامل. في الواقع،  عند تدليك وجهكِ بالـ"جايد رولر" ستزيد البشرة من قدرتها على امتصاص منتجات العناية بالبشرة. وذلك بفضل تنشيطها للدورة الدموية. وبالتالي، يمكنكِ استخدام كمية قليلة من المنتج لفعالية مطلقة لبشرتك.

تنشيط الدورة الدموية

تُعتبر هذه من اهم فوائد الـ"جايد رولر" لأن تنشيط الدورة الدموية للوجه يخفف من شيخوخة الجلد المبكرة أي يقلل من الترهلات والتجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يحميك من ظهور الهالات السوداء ويخفف من مظاهر إرهاق البشرة.