موضة

لويس فويتون يعيد إحياء معطف الترانش بعصرية

الأحذية المريحة في انتظاركِ

حنان تابت

7-October-2020

لويس فويتون يعيد إحياء معطف الترانش بعصرية

اختتم دار لويس فويتون و شانيل أسبوع الموضة في باريس أمس في عروضٍ مذهلة لفتت انتباه عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. اختار Nicolas Ghesquière ، المدير الإبداعي لويس فويتون ، متجر La Samaritaine  الأيقوني والمعاد تصميمه حديثًا، لعرض مجموعة الدار لربيع وصيف 2021. وقد حضر العرض 200 ضيف فقط بسبب الوباء الذي أجبر بعض الدور على تقديم عروضها عبر الإنترنت، فقد تمكّن الرائدون في عالم الموضة ومتابعو الدار من مشاهدة العرض من منازلهم، وذلك بفضل الميكروفونات وكاميرات 360 درجة.

 

 

 

 

 

 

 

من القطع التي لفتتنا في المجموعة، سروال Chino فضفاض، وأحزمة سميكة، تصاميم من الثمانينيات وشورت برمودا ملون وتيشيرت كبيرة الحجم يمكن ارتداؤها كفساتين ... ركزت هذه المجموعة على الراحة المستوحاة من أسلوب ستريت ستايل وأتت التصاميم قوية تناسب الرجل والمرأة. لفتت انتباهنا صيحتين: معطف الترنش بحلّةٍ جديدة وأكثر عصرية وأحذية جديدة مثيرة للجدل.

 

معطف الترنش بحلّة جديدة

أتى معطف الترنش في المجموعة تارةً قصير ، تارةً أخرى طويل، وأحياناً بحجمٍ مبالغٍ به وأحيانٍ أخرى ملوّن.  تفنّن نيكولا غيسكيير في تصميم هذه القطعة الخالدة في خزانة ملابسنا، فأعاد ابتكارها من جديد مضيفاً إليها نبضاً عصرياً بامتياز. أمّا بالنسبة لمعطف الترنش المفضّل لدينا، فهي السترة المنفوخة التي حوّلها المبدع نيكولا غيسكيير إلى تصميم مثير وجذّاب.  

 

Louis-Vuitton-Spring-Summer-2021-show-trench-coat

 

Louis-Vuitton-Spring-Summer-2021-show

 

Louis-Vuitton-Spring-Summer-2021-Paris

 

 

أحذية ستضمن راحتكِ

تريد دار لويس فويتون ومديرها الإبداعي نيكولا غيسكيير أن تمشي السيدات براحة في الربيع المقبل، فلفتتنا القباقيب التي مزجت الراحة في تصاميم بالكعب العالي، فيمكنكِ أن تطمئنّي إذ ستعتمدين الكعب العالي وستمشين براحة في آنٍ معاً. لا يسعنا الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت هذه الأحذية ستصنّف في قائمة القطع الأساسية لخزانة ربيع وصيف 2021.

 

Louis-Vuitton-Spring-Summer-2021-shoes