موضة

ليكِ كيفية ارتداء ملابس بأسلوب سلسلة بريدجيرتون من دون مبالغة

أوغستين بوغرو - مدام فيغارو

18-January-2021

ليكِ كيفية ارتداء ملابس بأسلوب سلسلة بريدجيرتون من دون مبالغة

استحضرت سلسلة Bridgerton الموضة من القرن التاسع عشر ، حتّى أصبحت واحدة من الاتجاهات الرئيسية لعام 2021. إليك بعض الطرق لاعتماد صيحاتها بطريقةٍ مناسبة ومن دون مبالغة.

 

لقد حقق مسلسل Bridgerton نجاحًا كبيرًا على Netflix ولا يزال يحقق، سواء في عدد الجمهور أم في الملابس والموضة. خصوصاً مع كلمة Regencycore. في بداية العام ، انتشرت هذه الكلمة على الويب بسرة كبيرة. وحققت سلسلة Bridgerton نجاحًا كبيرًا خلال أمسيات الحجر الصحي - من بين أفضل 5 مسلسلات على Netflix ولأسباب وجيهة فعلاـً.

 

تم إطلاق هذه السلسلة المفعمة بالأزياء في 25 ديسمبر من إنتاج Shonda Rhimes وتستمد نجاحها بشكل خاص من أسلوب الـRegency الذي يتنقل بين ألوان الباستيل والريش وفساتين الخصر الإمبراطورية واللؤلؤ. الاتجاهات التي تدين بإشارات الموضة الرئيسية إلى الطبقة الأرستقراطية الإنجليزية في أوائل القرن التاسع عشر. إليك قطعنا المفضّلة لتضيفيها على خزانتك هذا الموسم.

 

 

Bridgerton7

 

 

 

الكورسيه

في البداية، تم تصميم هذه القطعة لإعطاء شكل جذّاب إلى منطقة الصدر. حضر بقوّة في Bridgerton فقد تحول إلى قطعة مثيرة تلبس وحدها وليس فقط تحت الملابس، كما أنّ المؤثرات عبر نيتفلكس يعشقنها. أبلغ موقع Stylight الذي يركز على الموضة عن زيادة بنسبة 123٪ في عمليات البحث عن الكورسيهات على منصته بعد بث المسلسل على نيتفلكس. كما أن الكورسيه قد احتلّ منصات العروض لدى Mugler ، Tom Ford ، Savage x Fenty ...

 

ألوان الباستيل

بعيدًا عن أسلوب Matrix المصنوع من الجلد الأسود ، يتألقBridgerton من خلال إبراز ألوان الباستيل. تم تنظيم لوحة كاملة حول اختيار الأزياء. على عكس عائلة Featherington وملابسهم البراقة ، تختار عائلة Bridgerton درجات اللون الأزرق والأكثر رقة. الأمر نفسه ينطبق على أنماط الملابس ، المستوحاة من تصميم الحلويات الفرنسية التي يمكن استخدامها بلمسات على السترات الصوفية وغيرها من الحياكة.

 

اللؤلؤ والريش وأحجار الراين

لإبراز الجانب الرومانسي من لوكات للممثلات ، يتم اختيار الأكسسوارات بعناية. تشكل العقود المصنوعة من اللؤلؤ والمجوهرات البراقة وأغطية الرأس المصقولة بالريش الثلاثي الأساسي للجاذبية الفيكتورية. في يومنا هذا يمكنك اعتماد أكسسوار مرصع بالجواهر مع قميص قطني عادي.

 

توكة الرأس

وفقًا لمنصة Stylight قفز البحث عن عصابات الرأس المصنوعة من الريش واللؤلؤ بنسبة 49٪ بعد بدء بث المسلسل. توكة الرأس التي برزت بقوّة في اتجاهات عام 2019 ، تواصل نجاحها خارج منصّات العروض. لمعرفة كيفية ارتدائها ، ما عليك سوى اتباع مثال المؤثرات مثل Pernille Teisbaek أو Xenia Adonts أو LoulouDe Saison أو Veronika Heilbrunner أو تلك الخاصة بـ Kate Middleton ، حميعهنّ اعتمدنها بعصرية.

 

Bridgerton1

 

Bridgerton3

 

Bridgerton6

 

 

 

الفستان الإمبراطوري المخصر

خصر مرتفع وقصّة مفرّشة ونقشات بارزة ... بفضل هذه السلسلة ، زادت عمليات البحث عن الفساتين الإمبراطورية أيضًا بنسبة 150٪ على منصات Stylight الدولية. صيحة يمكن العثور عليها في العديد من المجموعات اليوم ، مثل Zimmermann و CecilieBahnsen.

 

القفازات

من الدانتيل ، والحرير ، والتول ... نراها كثيراً في مجموعات Gucci ، وتحتوي القفازات على كل شيء لملء صندوق إكسسوار الـ"Regencycore"وبالتالي ، فإن طابعها القديم أضفى لمسة مميّزة على مسلسل بريدجرتون. أتىت في الغالب باللون الأبيض أو العادي أو نقاط البولكا ، وطويلة وقصيرة ، ويمكن إضافتها إلى سترة الدنيم أو المعطف الخاص بكِ.

 

نقشة الورود

تحظى الورود بشعبية في الصيف ، وهي سمة متكررة في المسلسل. أتت نقشة الورود على فستان ترتديه Penelope Featherington ، في تسريحة شعر غريبة الأطوار أو في قلادة ، واستحوذت النقشة على خزانة الملابس الأنثوية .

 

Bridgerton2

 

 

Bridgerton5

 

أحذية ماري جين

حذاء الـ Mary-Janes يتمتّع بهذا السحر القديم الذي يسحر الموضة والسينما. لا عجب أن هذه الأحذية قد اكتسبت شعبية علىStylight أيضًا. لمنحها لمسة 2021 ، ننسقّها مع زوج من الجوارب أو الجوارب الضيقة وسروال الجينز المستقيم.

 

الكاب

هذه القطعة الأساسية لخزانة الملابس البرجوازية الجديدة أعطت المعطف لمسة أرستوقراطية. إذا عاد الكاب كثيرًا في السلسلة الفيكتورية ، فهو أيضًا قطعة حديثة لها مكانها في خزانة الملابس اليوم.