مشاهير

تعرّفي الى منسّقة الأزياء اللبنانية التي تقف خلف إطلالات نادين نجيم في سلسلة صالون زهرة

كريستينا جبر

17-August-2021

تعرّفي الى منسّقة الأزياء اللبنانية التي تقف خلف إطلالات نادين نجيم في سلسلة صالون زهرة

إستمع للخبر

لا تفشل منسّقة الأزياء اللبنانية جوني متى أبدًا في إثبات أن ذوقها الأنيق يمكن أن يتحول إلى جريء في ثوانٍ ، كما أن إطلالات نادين نجيم في السلسلة القادم "صالون زهرة" خير دليل على ذلك.

الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم اسم كبير في عالم التمثيل في العالم العربي ، والأعين عليها دائما. أخذت ملكة الجمال الدور الرائد في صالون زهرة ، أحدث مسلسل تلفزيوني لها والذي من المقرر عرضه الأول في 19 أغسطس / آب 2021 على شاهد (بعد يومين فلا تفوّتيه!) ، ومنسّقة الأزياء والجمال اللبنانية جوني متى هي التي اختارت لوكات نادين.

بين ما نتوقعه وما رأيناه من الإعلانات التشويقية التي شاركتها السيدتان معنا على إنستغرام ، نعتقد أننا سنرى الجرأة والأناقة معًا بأفضل الطرق الممكنة.

في مقابلة لها مع Special Arabia ، تكلّمت جوني متّى، منسّقة الأزياء مع أكثر من 50 ألف متابع على انستغرام، لفريقنا عن التحديات ، والتنسيقات، وكل ما يتعلق بمظهر نادين في صالون زهرة. لمزيد من المفاجآت ، استمري في القراءة.

 

ما هو النمط / الحالة المزاجية التي اخترتها للوكات؟

كان يجب أن يكون الأسلوب جديدًا وملونًا ليتماشى مع الشخصية. لهذا السبب حرصت على استخدام الكثير من النقشات والألوان لإضافة المزيد من الحيوية إلى المسلسل. أعادتنا بعض الأنماط المستخدمة في الزمن ولكن مع لمسة عصرية من أجل إنشاء هوية فريدة للشخصية.



 

 

هل كانت اختياراتك مبنية على شخصية نادين أم أكثر على متطلبات الدور؟

قليلا من الاثنين. أنا أعمل مع نادين منذ سنوات عديدة ، لذا أعرف شخصيتها وأعرف جيدًا ما يناسبها ويميز سماتها بشكل مثالي. لهذا السبب دائمًا ما آخذ هذه التفاصيل في الاعتبار وأعمل جنبًا إلى جنب مع المخرج والمخرج الفني لفهم جوانب الدور من أجل إنشاء توازن قوي بين ما تحبه نادين والشخصية التي تلعبها.

 

ما هي التصاميم التي كثيرا ما سنرى نادين فيها؟

سترتدي نادين الكثير من الفساتين بنقشة الورود والمنقطة بقصات مختلفة. صُممت معظم الاطلالات خصيصًا لهذا المسلسل ، لإبراز جمال نادين بطريقة مثيرة وأنيقة وكاجوال.



 

لقد لاحظنا أجواءً جديدة ومثيرة في التنسيق. كيف جمعت بينهما؟

كان من الصعب بعض الشيء تقديم لوك كلاسيكي وكاجوال وملون في إطار حديث. لهذا السبب اضطررت إلى إضافة بعض القصات المثيرة مع بعض النقشات الزهرية والألوان القوية لجعل نادين مرحة وقوية قدر الإمكان. كما أن الاكسسوارات الكبيرة التي استخدمتها ساعدتني كثيرًا في تحقيق هذا اللوك.



 

يتساءل الكثير من الناس عن العلاقة بين منسّقة الأزياء والممثلة. كيف يتم العمل مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم؟

أحب العمل مع نادين وإلا لم نكن لنعمل مع بعضنا البعض لفترة طويلة الآن. أعتقد أيضًا أن الاحترام المتبادل هو المفتاح الأول لعلاقة صحية ، ثم تأتي أخلاقيات العمل والاهتمام بالتفاصيل من متابعة لوكها والعمل الجاد للحصول على ما يناسبها. بالإضافة إلى ذلك ، نادين مرحة للغاية وعفوية لذا من الممتع التواجد حولها ، وهي ايضاً تعرف ما تريده بالضبط مما يسهل الأمر على الجميع.



  3 نصائح في التنسيق تودين مشاركتها مع قرّاء Special Arabia؟

لا يزال فيروس كورونا يضربنا بشدة لدرجة أننا لا نستطيع الاستمتاع بأي سعادة تحيط بنا. فيما يلي نصائحي لكي تكوني مبدعة ومنتجة وتبدين رائعة خلال هذه الأوقات الصعبة.

1- أطلقي العنان لإبداعك قليلاً مع بعض الألوان واللوك المنعش والمثير. الدنيم والكتان لا تبطل موضتهما ابداً.

2- خلال فصل الصيف ، ابحثي دائمًا عن إطلالات أكثر بساطة خاصة في إطلالاتك النهارية. اجعليها منتعشة وخفيفة.

بالنسبة للوك الليلي ، يمكنك اعتماد مكياج قوي مع لمسة مثيرة لتصفيفة شعرك.

3- أضيفي المزيد من الألوان هذا الصيف. لا تدعي هذه الأوقات الصعبة تفسد مزاجك ، وتأكدي من إضافة بعض القمصان الزاهية والكاجوال لتجعلك تشعرين بالانتعاش والسعادة.