مشاهير

باميلا منصور: شركة تنظيم الحفلات جعلتني أقوى وأجرأ وعرس دبي الملكي غيّر حياتنا!

كريستينا جبر

22-June-2021

باميلا منصور: شركة تنظيم الحفلات جعلتني أقوى وأجرأ وعرس دبي الملكي غيّر حياتنا!

صنع السحر هو ما تفعله منظّمة حفلات الزفاف اللبنانية باميلا منصور وشريكها رمزي مطر. ابتكر الثنائي MINE Weddings and Events من الصفر ، وواجها عقبات كبيرة وخاضا معارك بكل الطرق الممكنة ، لكنهما تركا كل شيء وراءهما وفاق طموحهما كل الشاكل. قصة نجاح واحدة وراء MINE Weddings and Events ويخبرنا الثنائي المزيد عنها.

 

Pamela Mansour And Ramzi Mattar

 

Pamela Mansour And Ramzi Mattar

 

كيف أسست MINE Weddings and Events؟

قصتنا مضحكة وجميلة. كنت مهتمة جدًا بعلم البيولوجيا ورمزي هو مهندس معماري، لكن التخطيط والاستضافة كانا دائمًا من الأشياء التي أعشقها. عندما بدأ أصدقائي يتزوّجون وخططت لحفلات زفافهم، كان رمزي يرسم الخطط لي ، ثم بدأنا العمل معًا بشكل غير رسمي لبعض حفلات الزفاف. طلب مني رمزي بناء عمل خاص بنا لكنني لم أكن مستعدة للإلتزام والمسؤولية. ولكن بعد ذلك بدأ كل شيء بحفل زفاف ضخم في دبي منذ حوالي 8 سنوات. لقد طُلب مني أن أكون منظمة لحفل زفاف ملكي في دبي، اتصلت برمزي طلباً للمساعدة وقدمنا ​​عرضنا ، أحبوه ، وكان الزفاف فعلاً مذهلاً ، وبدأت الفكرة من هناك.

 

ما هي العقبات التي واجهتماها؟

لقد واجهنا الكثير من العقبات خاصةً من الأشخاص في نفس المجال لأنه بالنسبة لهم ، أتينا من حيث لا يدرون وأصبحنا مشهورين فجأة. في ذلك الوقت ، أراد الناس حقًا العمل معنا. كان هناك مخططو حفلات الزفاف المشهورين في هذا المجال قبلنا ، لذا حاولوا إحباطنا من خلال منع مورديهم (المصورين مثلاً) من العمل معنا ، لكننا كنا أقوى من الهزيمة وكان ذلك بمثابة دافع للنمو بشكل أسرع وأكبر. بدأنا الاستثمار في منصاتنا ومعداتنا الخاصة بدل اللجوء إلى المورّدين.

 

Pamela Mansour And Ramzi Mattar

 

كيف تصفين رمزي في كلمة واحدة؟

رمزي هو المفضل ، شريكي ، أثق به وهو موهوب واحترافي في هذا المجال.  إذا أردت إضافة خاصية أخرى ، فهي أنه أخلاقي للغاية.

 

إذا انفصل العريس والعروس قبل الزفاف مباشرة ، ماذا تفعلين عادة؟

تصبح العرائس صديقاتي لأننا نقضي الكثير من الوقت معًا ونتسكع يوميًا سواء للتخطيط أو كصديقتين. لذلك عندما يحدث هذا - وقد حدث ذلك من قبل - لا يسعني إلا أن أكون هناك من أجل الزوجين. لا أغادر بمجرد أن تنتهي المهمة لأنهما يصبحان جزءًا من حياتي.

 

Pamela Mansour And Ramzi Mattar

 

أي جزء من حفل الزفاف هو المفضل لديك؟

أحب تنظيم دخول العروس كثيرا وأكره عندما يحاول أحداً أن يظهر فجأة أثناء دخولها. أنا مشهورة بالدخلات الرائعة التي أقوم بها وأعمل بجد من أجلها.

 

كيف غيرتك MINE؟

أنا الآن شخص مختلف حقًا. أصبحت أقوى وأجرأ. لقد بدأت في الحصول على رأيي الخاص وذوقي الخاص. كنت أعرف ما إذا كان هناك شيء جميل ولكن لم أكن أعرف كيف أصله إلى تلك المرحلة. تعلمت كيف أصنع الجمال.

 

كيف هي الحياة بين MINE وأطفالك؟

إنه أمر صعب حقًا وسيتعين عليك التضحية من أحدهما للآخر طوال الوقت. أمي تساعدني كثيرًا مع أطفالي الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 11 عامًا ، لكن رمزي مفيد حقًا. على سبيل المثال ، أخطط لأخذهم في رحلة تستغرق ثلاثة أيام ، لذا سيهتم بكل شيء خلال تلك الفترة.