جمال

منتجات علاج الأظافر التي تحمي وتغذّي وتقوّي أظافرك

كريستينا جبر

22-January-2021

منتجات علاج الأظافر التي تحمي وتغذّي وتقوّي أظافرك

مع عمليات الإغلاق المستمرة ، تعلمنا العديد من المهارات ، وأحدى هذه المهارات هي طلاء أظافرنا في المنزل، ونريد النتيجة أن تبدو تمامًا مثل التي نحصل عليها في الصالون. هناك شيئين مهمين هنا: على الأظافر أن تكون صحية وعلى تطبيق طلاء أظافر أن يكون دقيقاً.

 

ومهمّ أيضاً البرايمر الذي يضمن تحضيرًا جيدًا للأظافر والكريمات والأمصال التي ستضمن أن أظافرك هي الأكثر صحة وترطيبًا ومثالية لتطبيق طلاء الأظافر. لذلك ، أجرينا بحثنا على أفضل المنتجات التي ستجعل كل هذا حقيقة.

 

Infinite Shine Conditioning Primer – OPI

يستخدم برايمر الأظافر هذا تركيبة غنية بمضادات الأكسدة للمساعدة في التغذية والترطيب والحماية من المزيد من التلف. يعمل هذا العلاج كطبقة أساسية متساوية ، ويهدف إلى استعادة مظهر قوي وصحي ، مما يسمح لطلاء الأظافر أن يكون مثالياً وأن يثبت لوقت طويل.

 

 

Infinite Shine Conditioning Primer - OPI

 

 

 

 

Spa Moisturizing Nail Cream – Alessandro

سيكون كريم الأظافر المرطب هذا العلاج المريح النهائي للأظافر الجافة والتالفة. غني بحمض الهيالورونيك وماء الورد وزبدة الشيا وزبدة المانجو ، يوفر تغذية مكثفة لتجديد وتقوية أظافرك.

Spa Moisturizing Nail Cream-Alessandro

 

 

 

Hand and Nail Cream – Caudalie

ترطيب ونعومة ونضارة. يتم الجمع بين كل شيء في هذا الكريم المضاد للأكسدة والمعطر اللذيذ المليء بلب البرتقال. يتم تجديد أظافرك ، بينما يجعل يديك ناعمة كالحرير ومحمية.

 

Hand And Nail Cream-Caudalie

 

 

 

Nail Conditioning Solution – NeoStrat

إنه مصمم لتقوية الأظافر الجافة والهشة والمتشققة وتنعيمها. تعمل مكوناته على ترطيب الأظافر وتغذيتها ، مما يسمح لها بالنمو بقوة وصحة.

 

Nail Conditioning Solution-NeoStrat