مشاهير - مقابلات

أحدث صيحات الموسم للمجوهرات المصنوعة من الخرز

فرح فالا

17-June-2021

أحدث صيحات الموسم للمجوهرات المصنوعة من الخرز

الألوان هي أول شيء يتبادر إلى الذهن عندما نفكر في المجوهرات المصنوعة من الخرز. هذه الإكسسوارات الجميلة التي اعتدنا ارتدائها خلال سنوات مراهقتنا المبكرة في نزهة المدرسة والحفلات عادت بقوة هذا الصيف. من الأساور إلى القلادات المصنوعة من الخرز، يمكن ارتداؤها مع أي ملابس سواء أكانت بلوزة باللون الأبيض أو جينز دينيم. في عالمنا المتطور باستمرار، أساليب الأزياء وصيحات الموضة تتغير أيضاً. استمري بالقراءة لتعرفي كيف تطورت موضة المجوهرات المصنوعة من الخرز لصيف 2021.

 

قلادة مصنوعة من الخرز

في الآونة الأخيرة ، أدرجت العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل Bottega Veneta ، Balenciaga ، Etro ، Marni ، وغيرها، المجوهرات المصنوعة من الخرز في مجموعاتها. فجذبت القلادة المصنوعة من الخرز، وخاصة مع الخرز الملوّن، والأحرف، والأشكال، معظم المشاهير والانفلونسرز اللواتي ارتدينها بشكلٍ لافت.

 

 

 

قامت عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك مؤخراً بتنسيق بلايزر خضراء مع قلادة من الخرز من مجموعة مجوهرات Lauren Rubinski وقلادة سلسلة أيضا.

 

 

 

المجوهرات المصنوعة من الخرز وجدت طريقها إلى المشاهير العرب أيضاً. في الآونة الأخيرة، شاركت الانفلونسر اللبنانية ريتا دحداح فواز مع متابعيها على موقع إنستغرام صورة لها وهي ترتدي قلادة من الخرز مع أحرف و حبيبات خرز مستطيلة من ماركة المجوهرات Sophia Beirut اللبنانية. تم ترتيب الحروف بجانببعضها البعض بطريقة تهجئة اسمها، "ريتا".

 

 

 

أساور مصنوعة من الخرز

أتذكرون عندما كنا نقضي عطلتنا الصيفية نصمم ونصنع أساورنا الملوّنة باستخدام الخيوط المطاطية وبعض الخرز؟ اليوم، مصممو المجوهرات والعلامات التجارية الشهيرة جعلوا الأمور أسهل بكثير من خلال مجموعاتهم الرائعة. على سبيل المثال، Roxanne Assoulin، التي تعمل في صناعة وتصميم المجوهرات منذ عام 1970، سلطت الضوء على العديد من الصيحات الفريدة في موضة المجوهرات المصنوعة من الخرز. عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان، وأشكال الخرز، وأساليبها، كل قطعة مختلفة عن الأخرى ومذهلة بطريقتها الخاصة.

 

 

 

تسوقي مجوهراتك المفضّلة بنقرة واحدة. بالتأكيد، سوف تضيف بعض الأسلوب الأنيق والالوان إلى ملابسكِ.

 

Beaded bracelet with 14kt yellow gold and white diamonds, Sydney Evan

إسوارة مرصّعة بالماس من Sydney Evan 

 

Rocio Beaded Necklace, Isabel Marant

قلادة Rocio من Isabel Marant