مشاهير - مقابلات

أفخم المجوهرات في مهرجان البندقية السينمائي

أضافت بريقاً مميزاً إلى السجادة الحمراء

حنان تابت

11-September-2020

أفخم المجوهرات في مهرجان البندقية السينمائي

توجه المشاهير إلى إيطاليا لحضور النسخة الـ 77 من مهرجان البندقية السينمائي في الأول من أيلول، ليس لعرض أفلامهم فحسب، بل للتألّق على السجادة الحمراء أيضاً، في أزياء رائعة ومجوهرات فاخرة تخطف القلوب. إليكِ أجمل قطع المجوهرات التي لفتت أظارنا في المهرجان السينمائي الدولي.

 

Cate-Blanchett

 

حظيت رئيسة لجنة التحكيم لمهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ77، كيت بلانشيت بلحظات برّاقة وأنيقة على السجادة الحمراء حيت تألقت بقلادة من الذهب الوردي والألماس من Pomellato.

 

 

Cecilia-Rodriguez

 

خطفت الإنفلونسر الإيطالية سيسيليا رودريغيز الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي بأقراط Saguaro أقرانتها مع خاتم Diamond Catcher 2 من مجموعة  Born To Be Wild High Jewelryمن توقيع Messika.

 

خلال العرض الأولي للفيلم القصير الجديد بعنوان Miu Miu Women’s Tales الذي تؤدي دوراً رئيسياً فيه، مشت الممثلة البريطانية إيما كورين على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي مرتدية مجوهرات شوميه Chaumet. فاختارت أقراط Joséphine Aigrette Impériale المصنوعة من الذّهب الأبيض والمرصّعة بلؤلؤ Akoya والألماس.

 

Emma-Corrin

 

كذلك، تألقت عارضة الأزياء الروسية ناتالي أوسمان في مجوهرات بولغري، مرتدية أقراط Divas' Dream مرصعة بالياقوت والألماس وحجر السفير وقلادة راقية من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس المستدير اللامع فستانها الوردي.

 

Nataly-Osmann

 

 

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية وملاك فكتوريا سيكريت تايلور هيل قلادة وخاتمًا مرصعان بالياقوت والألماس من شوبارد Chopard، يتماشيان بشكل رائع مع فستانها المخملي الأزرق من  Etro.

 

Taylor-Hill

 

 

كذلك، تألقت الممثلة والمغنية الاسكتلندية تيلدا سوينتون بتصميم من شانيل Chanel خلال العرض الأولي لفيلم La Voix Humaine. ارتدت سفيرة شانيل Chanel وبطلة الفيلم مجوهرات شانيل الراقية، التي اقتصرت على خاتم Lion Sculptural المصنوع من الذهب الأصفر بعيار 18 والمرصع بالألماس مع سوار Lion Sculptural المصنوع أيضاً من الذهب الأصفر بعيار 18 والمرصع بألماس.

 

tilda-swinton