موضة

أجمل الإطلالات الكاجوال للنجمات في مهرجان كان السينمائي 2021

فرح فالا

16-July-2021

أجمل الإطلالات الكاجوال للنجمات في مهرجان كان السينمائي 2021

من لوكات الأزياء الجاهزة للارتداء إلى الفساتين الأنيقة، لطالما انتظرنا بشغف مهرجان كان السينمائي لنرى النجمات يتألقن على السجادة الحمراء. وهذا العام، كانت الإطلالات مستوحاة من الجو المشمس في الريفييرا الفرنسية حيث أقيم المهرجان. وتنوعت بين القطع الأنثوية، البدلات عصرية، النقشات التي تعتبر آخر موضة، وحتى الجينز. لقد جمعنا أفضل الإطلالات الكاجوال للنجمات في كان هذا العام،استمري في القراءة لتكتشفي اللوكات الكاجوال المفضلة لدينا في مهرجان كان السينمائي 2021.

 

ميلاني تييري

اختارت الممثلة الفرنسية ميلاني تييري بدلة باللون البني من Chloé مؤلفة من بلايزر على شكل جيليه بدون أكمام وسروال بسيلوويت نحيلة وساقين واسعتين بعض الشيء. تناسب لون البدلة مع شعرها الأشقر. لَمْ تعتمد أيّ إكسسوارات، لذا من الواضح أنها فضّلتْ أن تكون الإطلالة بسيطة.  حتى شعرها كان طبيعياً ومكياجها كان ناعماً جداً.

 

 

 

إيزابيل جولارت

للوكها الكاجوال، اختارت عارضة الأزياء البرازيلية الأنيقة إيزابيل جولارت بلايزر باللون الأخضر النيون مع شورت قصير باللون الأسود من العلامة التجارية للملابس دايفيد كوما. ونسقت الإطلالة مع تسريحة شعر ذيل الحصانِ وحذاء ميول ذو كعب عالي ونظارات شمسية باللون الأسود. اللوك كان رياضي ولكن عصري ايضاً.

 

 

 

بيلا حديد

إنّ نقشة المربعات من أهمّ صيحات هذا الموسم، وفي أول يوم لها في مهرجان كان السينمائي، ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية-الفلسطينية  بيلا حديد قميصاً قصيراً باللون الوردي ربطته على الخصر مع تنورة قصيرة. ما يميّز ملابسها هي نقشة المربعات على شكل زوايا بدلاً من تلك الكلاسيكية بالمربعات. وارتدت أيضاً حذاء ميول باللون الأسود لتضيف لمسة أنيقة إلى لوكها.

 

 

 

صوفي مارسو

لحضور مهرجان كان السينمائي، اختارت الممثلة الفرنسية صوفي مارسو قميصاً باللون الأبيض مطرزاً بالورد مع جينز دينيمبساقين واسعتين. ونسقت الإطلالة مع صندل باللون الأسود لتضيف لمسة من الأناقة إلى ملابسها الكاجوال.