موضة

أمينة معادي تثير فضولنا حول المجموعة الجديدة من خلال 3 تصاميم

أشعلت إنستغرام وشوّقت الإنفلونسرز

كريستينا جبر

8-April-2021

أمينة معادي تثير فضولنا حول المجموعة الجديدة من خلال 3 تصاميم

كلما سمعت بإسم أمينة معادي، تتخيلين فوراً الكعب الهندسي المستوحى من كأس المارتيني والذي تشتهر به العلامة التجارية في كلّ إبداعاتها.

ولدت المصممة لأب أردني وأم رومانية ، وتتخذ من باريس مقراً لها. تمكّنت من المحافظة على مكانة علامتها التجارية التي تحمل إسمها Amina Muaddi في أوّل القائمة منذ تأسيسها. على الرغم من الوباء والأزمتين الصحية والإقتصادية التي يعيشهما العالم، وعلى الرغم من عدم وجود سجادات حمراء وحفلات ضخمة، بقيت تصاميمها تباع في اللحظة الأولى من صدورها. كل ذلك وما زلنا لم نذكر قائمة النجمات اللواتي يخترن أحذية أمينة معادي الجريئة على أي علامة تجارية أخرى، من بينهم ريهانا وكيندال جينير وبيلا حديد ودوا ليبا وغيرهنّ.

 

Kendall Jenner wearing Amina Muaddi

كيندال جينير

 

Rihanna in Amina Muaddi wearing Amina Muaddi

ريهانا

 

Rosie huntington whiteley in Amina Muaddi wearing Amina Muaddi

روزي هنتنغتون وايتلي

 

وإن كنتِ لا تزالين غر متحمّسة حول مجموعة العلامة لربيع وصيف 2021، فإنّ المصممة أمينة معادي  البالغة من العمر 33 عامًا موجودة على إنستغرام لإعطائك تلميحات حول التصاميم الجديدة، وحتى الآن، أثارت إعجابنا وإعجاب المتابعين والرائدات في عالم الموضة بالتأكيد.

في التفاصيل، شاركت المصممة على صفحتها على إنستغرام  3 صور لـ 3 تصميمات مختلفة من المجموعة للتلميح لـ 800 ألف متابع لها.

الحذاء الأول هو حذاء مفتوح بكعب ضخم Wedge Heel منقوش بجلد التمساح باللون الأخضر، وقد علقت على الصورة برمز أفوكادو.

 

 

 

والثاني هو Robyn ، وهو صندل من البولي فينيل كلوريد أي على شكل بلاستيك شفاف، مع بكل مطرّزة بحبيبات برّاقة، وبالطبع مع الكعب المميّز الخاصّ بالدار.  

 

 

 

أما الصورة الثالثة والأخيرة ، فهو حذاء Lunare وهو صندل مسطّح ذات كعب سميك مع شرائط تلتف حول الساق وتصل إلى تحت الركبة ، بطبعة الحمار الوحشي (زيبرا). صندل يفتح بالتأكيد أسلوبًا جديدًا للعلامة التجارية.

 

 

 

وقعت الإنفلونسرز في حب التصاميم الجديدة وعبرن عن ذلك من خلال تعليقاتهنّ على الصور الثلاثة، من بينهنّ رائدة الأعمال والمصممة بيرنيل تيسبيك ، ومؤثرة الموضة والجمال رانيا فواز ، ومدونة الأزياء وعارضة الأزياء الألمانية كارولين دور.

نعم ، نعلم أنك متحمسة أيضًا ولكن علينا جميعًا الانتظار حتى 21 أيّار حتى يتم الكشف عن المجموعة. أو يمكنكِ بكلّ بساطة مراقبة حساب المصممة الشابة لتتعرّفي على المزيد من تصاميم المجموعة الجديدة.