موضة

إيرينا شايك ترتدي معاطف شتوية مميزة في لوكات كاجوال شيك

حنان تابت

17-February-2021

إيرينا شايك ترتدي معاطف شتوية مميزة في لوكات كاجوال شيك

من إتقانها اعتماد لوك متوحى من الزيّ المدرسي وصولاً إلى الإطلالات الدافئة والمريحة هذا الشتاء، كانت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك من أكثر الملهمات عندما يتعلق الأمر بخزانة ملابس مريحة ومثالية وشتوية أيضاً. تتقن شايك الطابع الكاجوال والقويّ والأنيق في آنٍ معاً ولا تزال تواصل إلهامنا بلوكات ستريت ستايل أنيقة ومميّزة، وهذه المرّة اختارت معاطف بارزة وأنيقة ونسّقتها بطريقة كاجوال.

 

Irina-Shayk Teddy Bear Coat

 

اللوك الأوّل

خرجت إيرينا شايك إلى شوارع مدينة نيويورك مرتدية معطف Alpaca Blend Teddy Bear مخطط من Max Mara باللون البيج والأزرق الداكن مع بنطلون جينز وحذاء أسود وبلوزة كشمير ذات ياقة عالية. تختار دائمًا الإكسسوارات بحكمة وتتجنب أي مبالغة متقنةً اللوك الأنيق غير الرسمي. اختارت حقيبة من By Far جلدية باللون البني الداكن ونظارات شمسية متوافقة معها.

 

 

Irina-Shayk Teddy Bear Coat

 

اللوك الثاني

على الرغم من أنه كان بإمكانها إقران لوكها بالمعطف الأسود المعتاد ، إلا أنها اختارت الأسلوب الشرس  الممزوج بالكاجوال. ارتدت معطفًا مطبوعًا بنقشة النمر باللونين الأسود والأصفر من Rowen Rose ونسّقته بطريقة جريئة مع سروال جلد أسود. كانت ترتدي زوجًا من أحذية Burberry الرياضية السوداء وحقيبة من Far.