موضة

استوحي من الأزياء الخريفية التي تفرّدت بها مؤخّرًا يارا النملة

سمر معتوق

12-November-2021

استوحي من الأزياء الخريفية التي تفرّدت بها مؤخّرًا يارا النملة

إستمع للخبر

تجمع فنانة المكياج ومدوّنة الموضة السعودية يارا النملة في كل إطلالاتها بين الحشمة والأناقة ممّا يبقيها دومًا سبّاقة في عالم الموضة. كما أنّ صفحتها على إنستغرام تعجّ بمجموعة من الصور التي تعكس إطلالاتها الأنيقة الفاتنة وأسلوبها الجريء الراقي.

تعرف خبيرة التجميل التي تتخذ من الرياض مقرًّا لها كيف تجعل الملابس الكاجوال في غاية الأناقة وكيف تحوّل كل تصميم إلى قطعة فنيّة. اطّلعي على بعض من أفضل الإطلالات لها للحصول على جرعة جيدة من الإلهام من الفاشينيستا التي تملك حسًّا فريدًا للموضة.

 

الأكمام المنفوخة

قال كارل لاغرفيلد ذات مرة: "دائمًا ما ينضح الأبيض والأسود حداثة، بكل ما لهذا الكلام من معنى". وقد أثبتت يارا النملة قوله بهذا الأسلوب الأنيق والجريء في نفس الوقت، إذ برزت مؤخّرًا في أسبوع الموضة في باريس مرتدية جمبسوت أسود بسيط بأكمام منفوخة وضخمة بيضاء من علامة OAV السعودية فيما حافظت على الحد الأدنى من الإكسسوارات.

 

 

فستان الميدي الأخضر

استحضرت يارا النملة كلّ الأناقة الباريسية بفستان ميدي في غاية الأناقة وباللون... الأخضر الزاهي! وقامت بإقران الفستان ذي الألوان الفريدة، من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، مع جزمة بكعب عال وحقيبة يد متناسقة ممّا أظهر أناقة فرنسية حقيقية.

 

 

الترنش بلونَين

تبرز معاطف الترنش ذات اللونين صيحة رئيسية في الخريف ومَن أفضل من فتاة الموضة يارا النملة لاعتمادها بأسلوب خاص؟ فقد ارتدت مؤخّرًا معطفًا طويلًا وفضفاضًا باللون الرمادي من علامة Sacai مزيّنًا بحواف بيضاء ومصمّمًا بظهر مفتوح أضفى لمسة عصرية على المظهر ككلّ.

 

 

سروال الكارجو

أيضًا في باريس، شوهدت يارا وهي متأنّقة بسروال كارجو عالي الخصر من Dion Lee مع ياقة عالية مزخرفة بسلسلة ممّا منحها مظهرًا فائق الأناقة والحداثة. وأكملت إطلالتها بحقيبة يد ذهبية كبيرة من بوتيغا فينيتا.

 

 

تأثير البدلة

تعرف يارا النملة جيدًّا أهميّة البدلة في عالم الموضة ولم تتردّد في اختيارها بلون فاتح مفعم بالأنوثة يتلاءم مع أناقة الموسم وأسلوبها الفريد. ونسّقت البدلة الفضفاضة ذات اللون الباستيل الأخضر مع بلوزة ورديّة اللون تحتها ووشاح متناسق للرأس. إطلالة عصرية بامتياز!

 

 

جرأة النيود

لمسة خريفية مثالية باللونين النيود والبني! بدت مؤثرة الموضة عصرية حقًا في تنورة ميدي بتفاصيل من الجلد وبلوزة جريئة بأكمام منتفخة مع رباط. وأكملت المظهر بجزمة بنيّة عالية وحقيبة يد من Chloe.

 

 

أناقة فرنسية

يتناسق هذا المعطف الأخضر الطويل بنقشة الترتان بشكل رائع مع السروال عالي الخصر باللون الأزرق الداكن والبلوزة ذات اللون الأصفر الفاتح تحته. وقد أكملت يارا إطلالتها الملوّنة ببراعة من خلال اختيار حذاء رياضي أبيض بسيط ونظارات شمسية مستديرة. نفحة ذكورية تتماشى فعلًا مع الأناقة الباريسية.