موضة

السراويل بنقشة الحيوان هي الأكثر عصرية

إليك كيفية تنسيقها بالطريقة الصحيحة

كريستينا جبر

19-February-2021

السراويل بنقشة الحيوان هي الأكثر عصرية

النقشات البرية هي الصيحة التي لا تزول والتي لا تغادر ساحة الموضة أبداً،وقد أثبتت المؤثرات وعاشقات الموضة أنّ هذه النقشات ستبقى في خزاناتهنّ إلى الأبد. سواء كانت نقشة النمر الشهيرة، الحمار الوحشي (الزيبرا)، رقع البقرة أو بجلد الثعبان، تأتي هذه المطبوعات بألوان وقصّات وتنسيقات متنوّعة، وهي بالتأكيد من التصاميم التي ستجعل إطلالاكِ مميّزة وجذّابة خصوصاًعندما تنسّقينها بطريقة غير تقليدية. إذا كنت تريدين أن تحصل على بعض الإلهام فإليك ما رصدنا عبر إنستغرام.

 

اختارت مؤثرة الموضة والجمال اللبنانية ناتالي فنج سروالًا ضيقًا من جلد الثعبان باللونين الأسود والأحمر ونسّقته مع بلوزة سوداء ذات أكمام طويلة في لوكٍ يجمع بين الأنثوية والجرأة.

 

 

 

ارتدت مصممة الأزياء والمدونة الأمريكية دانييل بيرنستين سروال جينز بنقشة البقرة باللونين الأبيض والبنّي مع قميص أبيض مربوط إلى الأعلى مثل البلوزة القصيرة. لقد أحببنا تنسيقها الكاجوال والملفت.

 

 

 

إذا كنت تعتقدين أنّ نقشة الحمار الوحشي (الزيبرا) ليست من الأكثر شراسة، فأنتِ مخطئة تماماً، لأنّ منسّقة الأزياء الدنماركية إيميلي سيندليف تعرف كيف تجعل إطلالتها ملفتة للإنتباه وجريئة.

 

 

 

تحتاجين تنسيقٍاً مميّزاً لتستطيعي أن تجعلي نقشة جلد الحية تتماشى في لوك كاجوال بعيد عن الجرأة. وهكذا خرقت بلانكا ميرو، خبيرة الموضة الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي والاستشارية والمصممة الإسبانية ، القواعد مرة أخرى ونسّقت سروالها البني بنقشة جلد الثعبان في لوك غير رسمي ، مع معطف أسود طويل.

 

 

 

ارتدت المؤثرة الكويتية نهى نبيل ، بتصميمها الجريء والأنيق ، سروالها المطبوع بنقشة الزيبرا مع بلوزة سوداء ، لكن الإكسسوارات عززت المظهر بالتأكيد. اختارت حذاء / صندل جلدي عالي الركبة وحزاماً كبيراً.