مشاهير - مقابلات

الشيخة سناء آل مكتوم تكشف عن مجموعتها الأولى لخط المجوهرات الخاص بها

مجموعة تكريمية لجدتها

كريستينا جبر

2-March-2021

الشيخة سناء آل مكتوم تكشف عن مجموعتها الأولى لخط المجوهرات الخاص بها

بعد إطلاق خط مجوهراتها في آب الماضي، كشفت سمو الشيخة سناء آل مكتوم عن مجموعتها الأولى "My Treasures" أي الكنوز الخاصة بي، في حدث كبير أقيم في قصر الشيخة حصة بنت خليفة بحضور ممثلي وسائل الإعلام بدعوة خاصّة.

خط مجوهرات سناء آل مكتوم يهدف إلى تمكين المرأة ، "والمجموعة الحصرية "كنوزي" هي تكريم للجدة الراحلة للمصممة والتي سميت على إسمها "سناء".

أطلقت الشيخة الإماراتية البالغة من العمر 21 عاماً ، 13 قطعة مجوهرات صنعتها خصيصًا لتمكين وتقوية المرأة.

 

"الفراشة تتغير باستمرار ، وبصفتي مصممة مجوهرات ، وكامرأة ، أشعر أنني أيضًا أتطور كثيرًا". قالت سموّها.

 

 

 

لم تكتف بإرسال تحية لجدتها الرائعة من خلال المجموعة، ولكنها ابتكرت أيضًا تصاميم ستطلق العنان للشخصية القوية الموجودة داخل كلّ امرأة.

وفي تفاصيل المجموعة، تراوحت القطع بين الأساور والخواتم والعقود، كلها مصنوعة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض مع درجات مختلفة من الماس والياقوت. ستضفي هذه الفراشات إشراقًا على مظهرك وستضع إطلالاتك في الجانب الإبداعي والأنثوي.

 

 

تشرح سموها: "كانت جدتي الراحلة من هواة جمع المجوهرات ودائماً ما كانت داعمة لإبداعي. حتى يومنا هذا أشعر بوجودها دائمًا يرفرف حولي. أنا أعتبرها "فراشتي الحامية". والآن تمنحك المصممة الإماراتية الشابة أن يكون لك أنت أيضاً فراشتك الحامية.

 

 

من خلال خط المجوهرات الخاص بها ، تأمل الشيخة سناء إحداث تغيير إيجابي للنساء والأطفال ، من خلال شراكات خيرية متعلقة بالتعليم.