موضة

المؤثّرات العربيات يعشقن الدينيم

هكذا نسّقنه هذا الموسم

حنان تابت

13-October-2020

المؤثّرات العربيات يعشقن الدينيم

مع حلول الموسم الخريفي، نبدأ برؤية إطلالات الدينيم في كلّ مكان، فقد رصدناها في الإطلالات على انستغرام، حيث أتت تصاميم الجينز بأشكال وألوان جديدة ومن ماركات يزداد عليها الطلب يومياً. إن كنتِ تبحثين عن ستايلاتٍ وتنسيقاتٍ تلهمكِ وليست من منصّات العروض العالمية، فقد جمعنا لكِ لوكات بالدينيم اعتمدتها سيّدات عربيات رائدات في عالم الموضة والأزياء، نسّقن الدينيم بطرقٍ عصرية و مميّزة.

 

البداية من المهندسة المعمارية والمؤثّرة في عالم الموضة الكويتية فاطمة المؤمن التي تملك 1.9 مليون متابع على صفحتها على إنستغرام والتي ظهرت مؤخّراً في برنامج تلفزيون الواقعMy Fabulous M.E  عبر E! Entertainment، والذي تابع حياة 6 مؤثرات من الشرق الأوسط موثّقاً حياتهم.

بعصريتها وحسّها في الموضة، تدرك فاطمة تماماً كيف ترصد الصيحات وكيف تنسّقها، فقد نسّقت الدينيم هذا الموسم في إطلالة كاملة معتمدةً سروال جينز بخصرٍ عالٍ مع قميص جينز أيضاً ذات حجم مبالغ به.

 

 

Denim shirt, Polo Ralph Lauren

 

قميص دينيم من Polo Ralph Lauren

 

 

 

Celia high-rise straight-leg jeans, Nili Lotan

سروال دينيم ذات خصر عالي وأرجل مستقيمة من Nili Lotan

 

 

 

أمّا السعودية-اللبنانية العنود بدر، المعروفة بفوزازا، فتقدّم برنامج عن الأزياء والموضة في دبي ومعروفة بستايلها المميّز بشهادة متابعيها المليون وبشهادة كثيرين من الوسط. شاركت صاحبة "الروح الحرّة" كما كتبت في صفحتها على إنستغرام صورة لها وهي تحمل البالونات، بسروال ذات خصر عالي دينيم مع بلوزة قصيرة Crop Top باللون الأزرق.

 

 

Mid-rise split straight full length jeans with split hems, ZARA

سروال دينيم بخصر متوسط الارتفاع من ZARA

 

 

 

لينا الغوطي ليست الفتاة ذات الأسلوب العادي والتقليدي أبداً. تلفت لينا الغوطي، المتخصّصة بعلم التواصل البصري، الأنظار بأسلوب قويّ في تنسيقات فيها الروح الرجولية، ولكن تنجح في إطلالاتٍ أنيقة ومميّزة. نسّقت السروال الدينيم ذات الخصر العالي والأرجل الواسعة مع سترة كبيرة الحجم وكنزة تحتها، لوك مريح وعصري في الوقت نفسه.

 

 

Cropped mid-rise jeans in light blue, Saint Laurent

سروال دينيم قصير باللون الأزرق الفاتح من Saint Laurent

 

 

 

Oversized Straight Blazer Padded Shoulders Notch Lapel, The Frankie Shop

سترة مستقيمة مبالغ بحجمها ومبطنة عند الكتفين من The Frankie Shop

 

 

 

كذلك، غزت المغنية والممثلة الفرنسية-التونسية سونيا بن عمّار التي انضمّت مؤخّراً إلى فريق عمل فيلم Scream 5، إنستغرام بإطلالاتها الأنيقة وشخصيتها المميّزة وأسلوبها الجذّاب. استحوذ على انتباهنا لوكها بالدينيم في صورةٍ تحت برج إيفل، إذ كانت إطلالتها الأنسبب لتنتقلي من الموسم الصيفي إلى الخريفي بطريقة سلسة وعصرية في آنٍ معاً. سونيا، التي يتابعها 700 ألف متابع على انستغرام، اعتمدت سروال قصير جينز مع بلوزة كروشيه جذّابة وجريئة وحذاء Converse رياضي.

 

 

 

Emerald high-rise straight-leg jeans, Tu es mon Tresor

سروال جينز الخصر العالي والأرجل المستقيمة من Tu es mon Tresor

 

Crochet top, MANGO

بلوزة كروشيه من MANGO