موضة

الملكة رانيا تطلّ ببدلة رسمية باللون الوردي في شوارع عمان

نرجس إسافي - مدام فيفارو

1-April-2021

الملكة رانيا تطلّ ببدلة رسمية باللون الوردي في شوارع عمان

أطلّت الملكة رانيا، ملكة الأردن  يوم الاثنين 29 آذار ، بلوك باللون الوردي خلال زيارة رسمية مع زوجها الملك عبد الله الثاني ، وجعلت الجميع يتحدثون عن إطلالتها هذه، استمرّي في القراءة لمعرفة السبب.

نشرت الملكة رانيافي اليوم التالي، الثلاثاء 30 آذار ، صورة مع زوجها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام. خلال زيارة رسمية إلى سوق الحرف اليدوية في عمان ، حيث أحب وقدّر الملك والملكةالمنتجات التي صنعها برنامج "مبادرة الشباب الإنتاجية" ، وهي منظمة تدعم المصممين الأردنيين الشباب. وكتبت الملكة رانيا تحت الصورة: "من الملهم دائمًا رؤية الشباب يحولون مواهبهم إلى مشاريع واعدة". لهذه المناسبة ، ارتدت الملكة المعروفة بذوقها الرفيع،اللون الوردي في لوكها بالكامل: اعتمدت سترة بليزر مزدوجة الصدر بأزرار سوداء مع سروال بثنيات البليسيه. وأضافت حذاء كعب عالي باللون الأبيض إلى اللوك.

 

 

 

اللون الوردي الملكي

يرتبط اللون الوردي عادةً بالنعومة والبراءة، وقد كانت لهذا اللون لحظاته هذا الموسم. هذه الصيحة لم تعتمدها الملكة رانيا فقط، بل اعتمدتها ملكات أخريات أيضاً. مثلاً، اختارت كيت ميدلتون أيضًا اللون الوردي بعد فترة قليلة من مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري ، حيث ارتدت دوقة كامبريدج هذا اللون المضيء مرتين. القطع التي اختارتها: قميص بياقة Lavallière ومعطف من .Max & Co وبعد أن وافقت الملكات المعروفات بذوقهنّ المميّز والرفيع على هذه الترند، يبدو أنّ اللون الزهري يتصدّر قائمة الألوان الربيعية هذا الموسم.