مشاهير - مقابلات

تعرّفي على الساعة الذكية الجديدة الخاصّة بالنساء

آن صوفي مالارد - مدام فيغارو

16-February-2021

تعرّفي على الساعة الذكية الجديدة الخاصّة بالنساء

التكنولوجيا في أفضل حالاتها هذه الأيام. وفي الآونة الأخيرة،أطلقت Garmin ، مع Lily ، أول ساعة ذكية للنساء. وهي تتميّز بمراقبة وإعطاء المعلومات اللازمة عن الدورة الشهرية ودورة الحمل لكلّ سيّدة. تعرفي أكثر على هذه الأداة العملية الجديدة والمثيرة للجدل.

 

 

Garmin   هي العلامة ذات التقنية العالية التي عرفت كيفية أخذ حصّتها من سوق الساعات في غضون بضع سنوات. لطالما ركزت الساعات الذكية على الرياضة أو الرفاهية ، لكننا لم نشهد ساعات تبحر في عالم السيدات. مجالٌ جديدٌ تستحوذ عليه Garmin الآن مع  Lily، فكيف تختلف هذه الساعة عن غيرها؟

 

من ناحية الحجم

 

من جهةٍ يبلغ قطر الساعة الجميل والمزخرف لساعات Tag Heuer Connected أو Hublot Big Bang E حوالي 42 إلى 45 ملم. من ناحية ثانية ، الأساور ​​القابلة للتبديل تزين ساعات Louis Vuitton أو AppleWatch Hermès بمزيج جيد ورائج. أمّا Lily قد جمعت بين هذه الميزات كلّها. فتأتي Garmin Lily بحجم 34 ملم للقطر (متوفرة في الإصدار الكلاسيكي أو الرياضي) والتي توفر مظهرًا أكثر جميلاً للمعصم.

 

 

مخصّصة للإناث

 

وللعثور على التفاصيل المميّزة الحقيقية ، عليك إلقاء نظرة على وظائف هذه الساعة. النبض ، والتنفس ، والترطيب ، ومراقبة النوم أو النشاط اليومي مع حساب عدد الخطوات أو السعرات الحرارية ... للوهلة الأولى ، تفتح Lily لوحة كلاسيكية الآن. كان هذا دون احتساب قدرة الساعة على عرض الدورات الشهرية ودورات الحمل لمالكتها. عادةً ما يتم تتبع اهتمام خاص بهذا التمييز من خلال سلسلة من التطبيقات المخصصة Clue) ، Glow ،Flo Period Tracker   ...) فقد أصبح بإمكانكِ أن تنظري عليها من خلال ساعتك الذكية. إلا إذا كنت تفضلين بدء سلسلة من تمارين التنفس للتحكم في إجهادك أو القيام بتمارين اليوجا أو البيلاتس. تباين جديد مذهل يشعل النقاش بين النساء اللواتي لا يوافقن على تسويق تم اختياره بشدة وتلك التي يرحبن برفع المحرمات عن دورات الإناث.