مشاهير - مقابلات

تعرّفي على علامة المجوهرات الإسبانية التي أصبحت المفضلة لدى النجمات

آن صوفي مالار - مدام فيغارو

6-January-2021

تعرّفي على علامة المجوهرات الإسبانية التي أصبحت المفضلة لدى النجمات

اختارت كلّ من دوا ليبا ومايلي سايروس تصاميم La Manso، والآن، قامت بيلا حديد، التي لفتتنا بصبغ خصلتين من شعرها حول وجهها بلونٍ برتقالي ونحاسي في أجواء تسعينية بامتياز، بالخطوة نفسها إذ استعرضت أيضاً خواتمها من La Manso. القي نظرةعلى هذه الموهبة الإسبانية الشابة الجديدة التي نجحت بلفت انتباه النجمات من خلال تصاميم الخواتم التي تحمل أسماءً خارجة عن المألوف.

بدأت هذه الصيحة قبل بضعة أشهر، حتّى قبل التغيير في تقويم حفلات السجادة الحمراء والإصدارات الجديدة في عالم الموضة بسبب الوباء. كان هناك بالفعل عدد قليل من المصممين الذين كانوا يحاولون إحداث فرق عبر مواهبهم. إذا كان عدد قليل من العلامات المشهورة في السابق قد تمكن من الوصول إلى النجمات ، فقد أصبح هنالك الآن حشد من المصممين الشباب المبتكرين الذين تمكنوا من الدخول إلى عالم النجمات من تلقاء أنفسهم. في هذه اللعبة ، نذكر  Bea Bongiasca وخواتمها مع المنحنيات المميّزة، آلان كروسيتي وكذلكLa Manso.

 

Dua-Lipa

Dua Lipa

 

 

لا تزال أدريانا مانسو، المقيمة في برشلونة والبالغة من العمر 25 عامًا ، مندهشة من نجاح خواتم الكوكتيل الخاصة بها، وتنشر دائمًا الصور المختلفة التي تنقلها بيلا حديد أو دوا ليبا. مع ذلك، هي أكثرمن مجرد خواتم بسيطة تحت تأثير النيون ، فإن مجوهراتها خارجة عن المألوف من حيث حجمها القديم ، وأسمائها المجنونة (My Ex's Funeral ، Bad Blood ، Error 404 ، Britney's Fav) . كما أنّ اختيارها استخدام البلاستيك المعاد تدويره هي أيضاً خطوة تميّزها. خيال ينزلق بشكل طبيعي ضمن إحياء نهاية التسعينيات وبداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين الذي يستحوذ على جيل الألفية.