موضة

تنسيق الكمامة مع اللوك على طريقة النجمات

أكسسوار لن يفارقكِ هذه الفترة

أدريان كومونييه / Madame Figaro

19-August-2020

تنسيق الكمامة مع اللوك على طريقة النجمات

أصبحت الكمامة أكسسواراً أساسياً للإطلالات اليومية، ولم تتردد الماركات قبل أن تجعلها متوفرة لدى الجميع. كانت Off-White أول ماركة أزياء تطلق كمام من تصميمها مع شعار الأسهم الخاص بها، لتُباع مقابل 105 دولاراً. تمكّن هذا التصميم أن يحقق نجاحاً كبيراً، حيث أصبحت المنتج الأكثر بحثاص عبر الإنترنت في الربع الأول من عام 2020، وفقًا لمؤشر Lyst، الذي يقدّم بانتظام تقارير عن تصنيفات الماكرات الأكثر طلباً عبر الإنترنت.

 

رغم نفاذ كمامة Off-White على الموقع الإلكتروني، إلّا أن أنجلينا جولي تمكّنت من الحصول على الأكسسوار الأكثر طلباً لهذا العام، إذ رُصدت الممثلة الهوليوودية مرتدية كمامة العلامة الإيطالية في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في 5 أغسطس. اختارت أنجلينا التي كانت ترافق نجلها نوكس في نزهة تسوّق، إطلالة كاملة باللون الأسود تألفت من فستان ضيق بحمالات وحذاء مول بكعب، لتنسّقهما مع كمامة Off-White.

 

angelina jolie

Off-White-mask

 

لم تكن أنجلينا النجمة الوحيدة التي نسّقت الكمامة مع إطلالتها، إذ في وقت سابق من ذلك الأسبوع، أطلّت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في كمامة Amaia نسّقتها مع فستان أبيض بأكمام قصيرة خلال زيارة لها لإحدى الجمعيات البريطانية.

 

بينما ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عبر حسابها على الإنستغرام، بكمامة وردية مزينة بغليتر من تصميم Revolve في صورة لها على الدراجة مع خطيبها أليكس رودريغيز وطفليها. حتى في ظل الوباء، ما زال بإمكاننا إضافة بعض اللمسات الفريدة من نوعها إلى إطلالتنا، أي شيء يجعل الكمامة اكسسواراً رائعاً من أن يكون مفروضاً كخطوة وقائية إلزامية.