موضة

حملة ما تحت العباية لشهر المرأة: تعرفي على رموز أسلوب الحياة السعودية

إلهام الجيل القادم من الفتيات القويات

كريستينا جبر

5-March-2021

حملة ما تحت العباية لشهر المرأة: تعرفي على رموز أسلوب الحياة السعودية

مع المستقبل الواعد الذي باتت تقدمه المملكة العربية السعودية للمرأة ، لا يمكن لأحد أن ينكر الموهبة والقوة الكامنة وراء كل امرأة في المملكة. في حين لم يتم الكشف عن بعض هذه المواهب، فإن أخريات حققن بعض الخطوات وأسّسن أشغالهنّ الخاصة بهنّ. ولتشجيع هؤلاء النساء الخارقات ، تطلق منظمة "تحت العباءة" التابعة لمريم مصلي حملة شهر المرأة ، حيث تدعم السيدات وتضيء على مشاريعهنّ.

"تحت العباية" ليس مجرد كتاب عن الأزياء بأسلوب الشارعفحسب، بل هو أيضًا مبادرة غير ربحية تعزز تمكين المرأة من خلال المنح الأكاديمية الممنوحة من 100٪ من عائدات مبيعات الكتب.

 

 

تواصل مريم موصلي ، المديرة وراء شركة Niche Arabia ، وكالة الاتصالات الفاخرة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ، ومؤلفة الكتاب ، جهودها في تمكين المرأة السعودية ، وهذه المرة بمبادرة جديدة: حملة شهر المرأة ، التي تدور حول تمكين المرأة السعودية للنساء الأخريات.

 

 

كل يوم أربعاء ، ستمنح إحدى أبرز أيقونات أسلوب الحياة السعودية صفحتها على Instagram لامرأة تمتلك مشروعًا صغيرًا ، وتعتقد أنها تستحق تسليط الضوء عليها ، لمدة 24 ساعة. في أول يوم أربعاء من شهر المرأة هذا ، أخصائية التسويق السعودية نجود الرميحي ، مدوّنة الجمال والموضة ونمط الحياة المقيمة في جدة لمى العقيل ، فنانة المكياج السعودية والمدوّنة و YouTuber يارا النملة ، ومدوّنة الأزياء والمصممة سوزان القاضي ، سيشاركن في هذه المبادرة الملهمة لتمكين زميلاتهن من سيدات الأعمال في المملكة.