مشاهير - مقابلات

ساعات فاخرة مختارة للهدية الأمثل بعيد الأضحى

مجموعة راقية من واتش بوكس للأحباء والأصدقاء

حنان تابت

29-July-2020

ساعات فاخرة مختارة للهدية الأمثل بعيد الأضحى

تنتظرنا في الأيام المقبلة لحظات من الأوقات الإستثنائية لنحتفل بها مع الأهل والأصدقاء في مناسبة عيد الأضحى المبارك. لا شيء يضاهي هذه الأوقات الدافئة والثمينة التي تعوّدنا أن نخلدها من خلال اختيار الهدايا الأمثل للأحباء والأصدقاء والمقربين. وللمناسبة، تقدم منصة "واتش بوكس" مجموعة من أفضل الساعات المستعملة والمختارة من أهم الماركات التي تجعل من هدايا العيد الخيار الأمثل بأفضل الأسعار في عالم الساعات الراقية.

 

وفي ما يلي الساعات المخصصة لعيد الأضحى:

 

ساعات زينيت للطيران "دايرونيف" فئة 20 للنساء

ساعة مستعملة(22193168179C732)، أوتوماتيكية ذاتية التعبئة، تتميز بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا يبلغ قطرها 40 ملم مع إطار من الألماس يحيط بميناء مرصوف بالماس ومرفقبحزام من الساتان الأبيض اللؤلؤي مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 18 . تتضمن الوظائف قياس الساعات والدقائق والثواني الصغيرة.

 

 

رولكس أويستر بيربتشويل 67198

ساعة (67198) مستعملة، أوتوماتيكية ذاتية التعبئة، تكشف عن علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بمقاس 26 ملم وخلفية نُقش عليها شعار فورد،  يحيط بها ميناء مرصع بالماس ومتألق باللون الأزرق مع سوار أويستر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومشبك قابل للطي. تتضمن وظائف هذه الساعة قياس الساعات والدقائق والثواني. 

 

رولكس صبمارينر 16800

 

 

 ساعة مستعملة، أوتوماتيكية ذاتية التعبئة مع علبة من الفولاذ القابل للصدأ مقاس 40 ملم وإطار "الشبح" يحيطهما ميناء أسود على سوار أويستر من الفولاذ القابل للصدأ ومشبك قابل للطي. تتضمن وظائف هذه الساعة قياس الساعات والدقائق والثواني والتاريخ.

 

مع أسعارها الرائعة وتصاميمها الأكثر روعة، تمنحنا منصة "واتش بوكس"فرصة اختيار بعضًا من هدايا العيد الأكثر أناقة ولاسيما تلك التي ترافق العائلة والأصدقاء والأجيال القادمة من بعدهم بذكريات لا تنسى.