موضة

سترات الأميرة ديانا الشهيرة أعيد إصدارها

تُباع القطع بسرعةٍ كبيرة

اوغستين بوغرو - مادم فيغرو

12-October-2020

سترات الأميرة ديانا الشهيرة أعيد إصدارها

احتفالاً بمجموعتها النسائية الأولى، أعادت علامة الملابس الرجالية Rowing Blazers  في نيويورك ، إصدار كنزتين من كنزاتٍ شهيرة اعتمدتها الأميرة ديانا، تكريماً لأسلوب الثمانينيات ولخزانة ملابس الأميرة.

صحيح أن كيت ميدلتون هي حاليًا واحدة من أكثر الشخصيات الملكية تأثيراً في الموضة، إلّا أنّ الأميرة ديانا تركت  بصمةً بارزة ومبدعة في عالم الموضة ، فقد كانت الأكثر شهرة بين المشاهير في ذلك الوقت. وعلى الرغم من أن خزانة ملابس الأميرة ديانا في التسعينيات لم تفقد بريقها يوماً، إلّا أنّها تملك خزانةً ثمانينية هي أيضاً مصدر إلهامٍ للنجمات وللعلامات التجارية مثل Rowing Blazers. في أول مجموعة نسائية لها، أعادت العلامة الأمريكية التي تدور حول الطابع القديم، إصدار بلوزتين مشهورتين كانت ترتديهما الأميرة ديانا.

 

lady-diana-pull-1

 

 

 

تقول العلامة التجارية في موقع التسوق الخاص بها "إنها تكريم لأوائل الثمانينيات وللأميرة ديانا، التي أتقنت المزيج بين الأناقة والكاجوال، وعدم التفريق بين ملابس الرجال والنساء، وكانت دائمًا تلجأ إلى الروح المسليّة في إطلالاتها".

 

في هذه المجموعة ، هناك كنزتا صوف ارتدتهما ليدي دي عدة مرات، الأولى هي كنزة حمراء مزينة بزخارف "الأغنام"، صممها مصممو شركة Warm & Wonderful في عام 1979 ولم يتم إعادة إصدارها منذ العام 1994. والأخرى سترة بالزهري الباستيل الهادئ، مكتوبٌ عليها "أنا فاخرة" “I am a luxury”، أيضاً متاحة للمرّة الأولى منذ التسعينيات، وهي تعاون بين Gyles & George و Rowing Blazers.

 

lady-diana-pull-2

 

ليدي ديانا، أيقونة في عالم الموضة

من الواضح أن الكنزة مهمة في هذه المجموعة. وكانت الأميرة ديانا ترتدي مثل هذه الكنزات بكثرة، وتلعب بذكاءٍ وعصرية على الألوان والنقشات والقصّات. على سبيل المثال ، نتذكر كنزتها ذات الحزام الأزرق والأسود التي ارتدتها في العام 1985 ، والسترة بلون الفوشيا مع سروال قماش قطن أو التيشيرت المطرز بتفاصيل البولو، التي ارتدتها في مطار أبردين عام 1986.

 

blue-and-black-belted-sweater-worn-in-1985

 

princess-diana-fushia-cardigan

 

princess-diana-at-Aberdeen-airport-in-1986

 

 

 

تتيح المجموعة أيضًا للمعجبين الغوص أكثر في لوكات الأميرة ديانا الشهيرة بفضل مجموعة كاملة من القطع القديمة. تتضمّن المجموعة أيضًا تيشيرت أبيض مطبوعًا ببالونات حمراء، كإحياء إلى تيشيرت "British Lung Foundation" الذي ارتدته ليدي ديانا في العام 1988 في Guards Polo Club في وندسور، والتي نسّقتها مع سترة بليزر كبيرة. مجموعة تثبت أن ليدي ديانا لا تزال، حتى اليوم ، أيقونة أزياء خالدة.

 

lady-d-in-red-ballon-tshirt