موضة

شارلوت كاسيراغي هي السفيرة الجديدة والمتحدثة باسم شانيل

حنان تابت

23-December-2020

شارلوت كاسيراغي هي السفيرة الجديدة والمتحدثة باسم شانيل

يبدو أن الدار الفرنسية الفاخرة ستحيي مشاعر الصداقة في العام 2021 ، حيث أعلنت الدار ترسيم شارلوت كاسيراجي سفيرةً ومتحدثةً باسم شانيل ابتداءً من الأول من كانون الثاني. وستجسد أيضًا الحملة الخاصة بمجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021 التي تخيلتها فيرجيني فيارد ، والتي تم تصويرها في موناكو من قبل إينيز فان لامسويردي وفينود ماتادين ، والتي سيتم الكشف عنها أيضًا في الأول من كانون الثاني.

 

هذا الإعلان أتى من علاقة طويلة مبنية على الثقة والصداقة ، بدأها كارل لاغرفيلد واستمرت اليوم من قبل فيرجيني فيارد. بالقرب من المنزل منذ سنوات المراهقة ، صورتها المصممة لكتاب The Little Black Jacket: Chanel's Classic Revisited بواسطة كارل لاغرفيلد وكارين رويتفيلد في عام 2012 ، لطالما كانت شارلوت كاسيراغي من سيّدات الدار إذ وحضرت العديد من أحداث وعروض Chanel كما ارتدت تصاميم الدار بانتظام.

 

 

CHANEL

 

مع شهادة في الفلسفة وشغف بالأدب والشعر - وهو فن بدأه كارل لاغرفيلد في سن مبكرة - سفيرة شانيل الجديدة والمتحدث باسمها هي رئيسة Rencontres Philosophiques de Monaco ، وهي جمعية أسستها في عام 2015 ، وتهدف إلى الاحتفال بالفلسفة وتعزيزها من خلال أحداث شهرية مخصصة للتفكير والمناقشة ونقل الأفكار. وهي أيضًا راعية حدث مونتي كارلو الدولي للقفز.

 

تخليدًا لحب غابرييل شانيل وكارل لاغرفيلد غير المشروط للأدب ، ستكشف Chanel وفيرجيني فيارد وشارلوت كاسيراغي قريبًا عن مشروع بعنوان Les Rendez-vous littéraires rue Cambon" أي لقاء أدبي في شارع كامبون. خلال عام 2021 ، ستجمع هذه اللقاءات ذات الطابع الخاص ، التي سيتم نقلها على موقع Chanel على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعية ، الكاتبات والممثلات ، بصحبة أصدقاء الدار ، لقراءة ومناقشة ومشاركة منظورهن الفريد حول عملهن والشخصيات الأدبية التاريخية أو المعاصرة الأخرى العزيزة عليهنّ.