موضة

صيحة الجينز تغزو موضة الخريف 2021

سمر معتوق

13-September-2021

صيحة الجينز تغزو موضة الخريف 2021

إستمع للخبر

من المؤكّد أنّه لا يمكنك إخفاء حماسك لاكتشاف (وتسوّق) أساسيّات أزياء موسم الخريف، من الملابس المحبوكة التي سوف نراها في كل مكان والأحذية المريحة للغاية، إلى اللون اللّيلكي الذي ساد عروض الأزياء مؤخرًا، وغيرها الكثير. لكن دعينا نخبرك أمرًا: إنّ اتجاهات الدنيم تتصدّر صيحات فصل الخريف ومن الواضح أنّه لا يمكننا اقتناء ما يكفي من هذه القطعة المفضّلة لدى عاشقات الموضة والفاشينيستاز!

إليكِ أبرز اتجاهات الدنيم لخريف 2021، فاستلهمي من أحدث صيحات الموضة لرحلتك التسوقية القادمة.

 

الجمبسوت

هل تساءلت يومًا عن ثاني أفضل إطلالة عمليّة (بعد الفستان)؟ حسنًا، إنّه الجمبسوت. ولكن من الدنيم. تمامًا مثل كاميل شاريير، إحدى المؤثرات الرائدات في عالم الأزياء، أضيفي شريطًا رائعًا للشعر لمنح مظهرك لمسة أنثوية ونسّقي مع الجبمسوت حقيبة ذات ألوان مرحة.

 

 

Bomber denim jumpsuit - Frame

جمبسوت منفوخ من الدنيم - Frame


 

الجينز بقصّة مستقيمة

لا بدّ من اقتناء الجينز بقصّة مستقيمة هذا الخريف. يمكنك تنسيقه مع بلوزة بيضاء بسيطة وسترة جلدية مريحة، سواء كنت ذاهبة في نزهة إلى المدينة أو متجهة لقضاء يوم في الجبال.

 

 

Les Pommes high-rise straight jeans - Gucci

جينز بقصّة مستقيمة عالي الخصر - غوتشي

 

إطلالة كاملة من الدنيم

إنّه المزيج المثالي الكاجوال والجريء عندما نفكّر بالدنيم! في واحدة من إطلالاتها الأنيقة الحديثة، أثبتت المؤثرة اللبنانية المقيمة في مونتريال، غريس غانم، أنّ العمر مجرد رقم عند اعتمادها صيحة الدنيم بأسلوب لا مثيل له! فقد أتقنت الإطلالة مع حقيبة كلاتش من لويس فيتون ونظارات شمسية مربّعة أنيقة فيما أبقت على بساطة الإكسسوارات.

 

 

Nina muscle denim shirt - Amapô

قميص من الدنيم - Amapô

 

ORGANIC COTTON DENIM JEANS - LOEWE 

جينز من الدنيم والقطن العضوي - لويفي

 

دنيم أبيض

الجينز الأبيض قطعة لا غنى عنها في خزانة ملابس منتصف الموسم. نسّقي الجينز الأبيض مع التريكو الأسود بلون متناقض وحقيبة يد كبيرة أنيقة ورائعة للتجوّل في المدينة.

 

 

VGOLD Denim Jeans – Valentino

بنطال جينز دينم - فالنتينو 

 

جينز بأرجل قصيرة

يعتبر الجينز بأرجل قصيرة وسيلة مثالية للحصول على إطلالة "كاجوال شيك" متميّزة. وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، فهو رائع لإبراز حذائك المفضّل سواء اخترت الأحذية المسطحة أو الصنادل أو الأحذية الرياضية أو أحذية الـ pump.

 

 

Cropped high-rise bootcut jeans - Tu es mon Tresor

بنطال جينز بوت كات عالي الخصر بأرجل قصيرة - Tu es mon Tresor

 

 

الجينز الفلير

سواء كنت صغيرة الحجم أو طويلة القامة، إنّ الجينز الفلير بأرجله الواسعة ملائم لكلّ الأحجام. ولإطلالة ريترو من السبعينيات، نسّقيه مع سترة قصيرة من الفرو الصناعي أو اعتمدي ببساطة تي-شيرت وسترة متناسقة مع حذاء combat المريح.

 

 

Le De Nimes high-rise jeans – Jacquemus

جينز عالي الخصر Le De NimesJacquemus