موضة

علامات تجارية مستدامة على قائمتنا هذا الصيف

فرح فالا

21-July-2021

علامات تجارية مستدامة على قائمتنا هذا الصيف

أصبحت الاستدامة ذات أهمية متزايدة ويحاول عالم الموضة تقليل تأثيره السلبي على الكوكب. وقد أدرجت عدة علامات تجارية عالمية، سواء في المتاجر أو على الإنترنت، ملابس مصنوعة أقمشة مستدامة في مجموعاتها. لقد جمعنا 6 قطع رائجة هذا الموسم. استمري بالقراءة لاكتشاف دليلنا للملابس المستدامة لتتسوقيها هذا الصيف.

 

فستان Aubrie  من  Stine Goya

الفساتين بنقشة الزهور رائجة هذا الصيف. هذا الفستان المصنوع من الفيسكوس المستدام لديه نقشة كبيرة وجريئة، أكمام منتفخة، وتنورة واسعة. كما أنّ الحزام يضيف لمسة أنثوية إلى لوككِ وطوله ميدي يتناسب تماماً مع صندل أو ميول باللون الأسود.

 

Aubrie Dress in Sustainable Floral Viscose from Stine Goya

 

 

جينز Le Mini Boot mid-rise bootcut  من  Frame

هذا الجينز مصنوع من ألياف القطن المعاد تدويرها وستشعرين بالراحة عندما ترتدينه. فهو بقصة ضيّقة الساقين وواسعاً بعض الشيء عند الركبتين. خصره متوسط الارتفاع عملي ويمكنكِ تنسيقه مع تيشيرت أو قميص بأكمام منتفخة.

 

Le Mini Boot mid-rise bootcut jeans from Frame

 

 

بلوزة Melody  من  Stella McCartney

هذه البلوزة باللون من أحدث مجموعة لستيلا ماكارتني مصنوعة من الفيسكوس المستدام. تصميمها ذات أكمام منتفخة بشكلٍ خفيف، وسحاب غير مرئي، ورقبة على شكل V. يمكنكِ ارتداؤها مع سروال وحذاء ميول باللون الأسود لتضيفي لمسة أنيقة وعصرية إلى إطلالتكِ.

 

Melody V-neck peplum blouse from Stella McCartney

 

 

توب  Mindful Seamless من  Sweaty Betty

هذه البلوزة، مصنوعة من ألياف الخشب المستدامة ومريحة للارتداء خلال الطقس الحار والرطب تصميمها بقصّة ضيّقة وقماش مخطط. يمكنكِ ارتداؤها مع سروال رياضي باللون الأسود وحذاء أبيض لتكوني جاهزة للذهاب إلى صف اليوغا هذا الصيف.

 

Mindful Seamless Yoga Vest from Sweaty Betty

 

 

فستان من  Alexander McQueen

هذا الفستان الأخضر مصنوع من البوليستر المستدام الذي لا يتجعد بسهولة وينشف بسرعة بعد غسله. ميزات تصميمه الأشرطة الثابتة على الكتف وطول ميدي يمكنكِ تنسيقه مع بوتس وحزام باللون الأسود لإطلالة عصرية.

 

Sustainable Taffeta Sleeveless Dress from Alexander McQueen

 

 

لباس السباحة Cassandra من  Evarae

ملابس السباحة هذه باللون الأبيض والأزرق مع حزام أخضر جريء وشرائط على الاكتاف يمكنكِ أن تتحكمي بمقاسها. وهي مصنوعة من الأيكونيل النقي المستدام والنسيج الليكرا لتشعري بالراحة أثناء السباحة.

 

Net Sustain Cassandra belted color-block stretch-Econyl swimsuit from Evarae