موضة

كيت موس في العُلا السعودية

تتألق في تصاميم لبنانية!

فانيسا الهبر

13-July-2020

كيت موس في العُلا السعودية

في هذا الوقت الصعب، الإبتكار والأفكار الخارجة عن المألوف هي التي تجعل الحملة الإعلانية تتميّز عن غيرها وتنجح في إيصال رسالتها. تمكّن المصمم اللبناني الأميركي إيلي مزراحي من جمع كل العناصر التي جعلت حملته الإعلانية الأولى لـMônot ساحرة: عارضات عالميات بأزياء راقية في موقع عربي أثري.

 

 

تناغم أول موقع تراثي في المملكة العربية السعودية لليونيسكو بشكل مذهل مع العارضات العالميات كيت موس، جوردان دن، كانديس سوانبويل، مارياكارلا بوسكونو، آمبر فاليتا، شياو وين جو وأليك ويك اللواتي تألّقن بمجموعة إيلي مزراحي لخريف وشتاء 2020.

 

من قلب العلا السعودية، استعرضت كيت موس فستان Mônot الأسود جمع بين قصة ضيقة من الجزء العلوي، وطول ماكسي مع شق يصل إلى أعلى الفخذ لإضفاء روعة جذابة وأنوثة مسيطرة ترجمتها موس بسيجارة وضعتها في فمها وكأنها "الفتاة السيئة".

 

 

من بين لقطات Mônot الدراماتيكية، بدت العارضة كانديس سوانبويل مذهلة في فستان ضيق ماكسي من الساتان العاجي حيث ظهرت بإطلالة جذابة بجانب حصان أبيض من أمام مرايا تعكس جمال العلا الطبيعي.

 

رغم بساطة التصاميم إلّا أن العارضات تمكنّ من إبراز تفاصيلها الأنثوية الجريئة، سواء من خلال لقطة الصورة أو انسجام الألوان مع خلفية الصحراء السعودية.

 

Candice

 

Amber

 

 

وفقاً للمصمم خلف ماركة Mônot، استغرق تصوير أول حملة إعلانية للماركة 24 ساعة في العلا، وقال: "كيت موس لقد رأيت النجمة بداخلك. شكراً لأنك وثقت بي وشاركتِ في هذه الحملة. لقد قدمت التصاميم من كل قلبك وروحك وكنت حجر الأساس في نجاح الحملة. أليك، آمبر، كانديس، جوردان، مارياكارلا، وشياو وين، أنتن تجسدن النساء القويات اللواتي تعكسن نساء Mônot. شكرًا لقدومكنّ من كل أنحاء العالم لتكنّ جزءاً من هذا المشروع الشغفي."