موضة

كيفية ارتداء الليجينز بطريقة بعصرية مثل فتيات الموضة هذا الخريف

كريستينا جبر

7-October-2021

كيفية ارتداء الليجينز بطريقة بعصرية مثل فتيات الموضة هذا الخريف

إستمع للخبر

بعد الوباء والإغلاق وبعد أن بدّلنا الملابس المريحة بالملابس الراقية والأنيقة، لم نستطع أن نتخلّى عن قطعة واحدة وأبقيناها في خزانتنا للشتاء: الـLeggings.

بينما يُقال إن الـLeggings هو تصميم رياضي، حوّلته المؤثرات وفتيات الموضة إلى قطعة عصرية ونسّقته في إطلالات مميّزة وملهمة.  من الأسلوب الأنيق والغير رسمي إلى الطابع الصبياني أو الرياضي.  

هذا الخريف أشعر بالإلهام عندما يتعلق الأمر بالموضة ، ويتحول مزاجي من المرح إلى الأناقة ، لكن هناك شيء واحد لست على استعداد للتضحية به: راحتي. رحبي بالـLeggings واستمتعي بـ6 طرق لتنسّقي هذا البنطلون المريح في إطلالات أنيقة وملفتة للخريف.  

 

مع سترة كبيرة الحجم

ارتدي سترة منفوخة أو مبطنة أو دنيم كبيرة الحجم فوق قميص أبيض مع الـLeggings مثل مؤثرة الموضة البريطانية والمدونة سارة لويز بليث. نحن نحب الأحذية السوداء التي أضافت المزيد من الأناقة إلى اللوك.

 

 

 

مع الـBlazer

إذا كنتِ تريدين أن تكون إطلالتكِ أنيقة ولكن في نفس الوقت تبقى راحتك فوق كل اعتبار، فإن إطلالة مؤثرة الموضة الألمانية آن كاثرين جوتزي هي ما تبحثين عنه. ارتدي البنطلون الضيق الأسود مع أحدث الصيحات في عالم الموضة الآن  الـBra top مع سترة الـBlazer. أضيفي قبعة البيسبول وحقيبة  كروسبودي شيك للتركيز على الأسلوب الكاجوال.   

 

 

 

كاجوال شيك

هذا هو اللوك الذي يمكنك ارتدائه في العمل أو خلال أي اجتماع غداء أو حتى في نزهة مع أصدقائك. إنها ليست إطلالة مريحة فقط بل هي أنيقة أيضاً. كل ما تحتاجينه هو زوج من الأحذية الرياضية ، وقميص بدون أكمام ، ومعطف طويل يصل إلى الكاحل ، وبالتأكيد الـLeggings الأسود المفضّل لديك.

 

 

 

الـLegging بحوافٍ مشقوقة

نعم، نحن من محبّات صيحة السراويل ذات الحواف المشقوقة، فكيف وإن كان Leggings مريح؟ عارضة الأزياء الفلسطينية البورتوريكية والمستشارة الإبداعية ومؤثرة الموضة ماريا علياء أيضًا تعشق هذه الصيحة، إذ نسّقتها في لوك ملفت. إذا كنت من محبات هذا الستايل من الليجينز ، فاختاري الـLeggings الضيق ذات الحواف المنقسمة مع بلوزة بنقشة ملفتة مع الكعب العالي المفضل لديك لارتداء الملابس.

 


 

 

أنيقة ومريحة

الخريف يعني بالتأكيد الأجواء الأنيقة المريحة. وستوفر لك هذه الإطلالة الأنيقة لمدوّنة الفيديو السودانية الأمريكية شهد بطل الكثير من الإلهام لارتداء الـLeggings هذا الشتاء. قامت شهد بإقران سروالها الضيق الأسود بواحدة من أهم صيحات الملابس الأساسية في الخريف: السترة المحبوكة. أضافت قميصًا أبيض وحذاء جلد أبيض لامع.

 

 

 

مع معطف الترنش

يُضفي معطف الترنش على الفور طابعًا باريسيًا أنيقًا إلى أي لوك ، لذلك إذا كنت في حالة مزاجية لإطلالة مريحة وأنيقة ، فاعتمدي الـLeggings مع معطف Trench وحذاء باليه وحقيبة كروسبودي ملونة.