موضة

كيف ترتدين الوشاح الحريري على طريقة درة زروق؟

سمر معتوق

13-October-2021

كيف ترتدين الوشاح الحريري على طريقة درة زروق؟

إستمع للخبر

تواصل النجمة التونسية درة رزوق المعروفة بأناقتها الفريدة سرقة الأضواء أينما حلّت تاركة انطباعات تفوق التوقّعات بكل إطلالاتها - الرسمية وغير الرسمية.

الممثلة التونسية هي مصدر إلهام حقيقي في عالم الموضة، وقد تألقت في عالم التمثيل لسنوات عديدة لتصبح واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة. مجسّدة كل عناصر الأناقة والفخامة والرقي، تم اختيارها أيضًا لتكون سفيرة دار المجوهرات والساعات العالمية الشهيرة شوبارد.

من هنا، من يمكن أن يكون أفضل من درة زروق لتعطينا دروسًا في الموضة عندما يتعلق الأمر بتنسيق أكثر صيحات  الموضة الرائجة في الوقت الحالي؟ فقد شوهدت مؤخرًا وهي تتألّق في صيحة الوشاح الحريري مطوّرة أسلوبًا مميزًا خاصًا بها. فتعرّفي معها على كيفية تنسيق الوشاح مع إطلالاتك!

 

كوشاح للرأس

تتميّز إطلالات درة زروق بالأناقة والبساطة، وقد تمكنت من جذب انتباه الجميع في كل المناسبات. تألقت الممثلة التونسية الجميلة الشهيرة مؤخرًا في سروال جينز واسع الساقين وفست زرقاء طويلة عصرية فيما أكملت المظهر مع وشاح رأس كلاسيكي أصفر وأزرق ونظارات شمسية كبيرة الحجم مما أضاف لمسة من الرقي إلى إطلالة العطلة هذه. يمكنك نسخ مظهرها بسهولة بلفّ شعرك بوشاح للرأس وتنسيقه مع الجينز المفضل لديك وتي-شيرت أبيض وحذاء رياضي أو اعتماد إطلالة بيضاء بالكامل مع وشاح ملوّن جميل.

 

 

 

كربطة شعر

تبهر درة زروق معجبيها بملامحها الطبيعية وجمالها الراقي وأناقتها. وفيما كانت تزور إيطاليا مؤخرًا، شوهدت متألّقة بفستان ميدي أرجواني اللون مع تطريز مخرّم وصندل مسطح؛ وقد ربطت شعرها بوشاح حريري على شكل ذيل حصان منخفض. في صورة أخرى في إيطاليا أيضًا، نسّقت الوشاح نفسه مع فستان أصفر بثنيات ونظارات شمسية بيضاء كبيرة الحجم. يمكنك ارتداء وشاحك عن طريق تجديله في شعرك وتنسيقه مع فستان ميدي من الدانتيل الرومانسي، أو لفه حول كعكة عالية (في يوم شعر سيّء) مع ملابس كاجوال خارج أوقات العمل.