موضة

لا تفوتي هذا البوب الاب الرمضاني في الرياض

كريستينا جبر

9-April-2021

لا يفصلنا عن شهر رمضان الكريم الكريم سوى أيام قليلة، وبالطبع أنتِ حالياً مشغولة بإعداد خزانة ملابسك لمناسبات الإفطار والسحور التي ستكونين مدعوّة إليها. ننصحكِ بأن تكفّي عن البحث عن القفطان أو العباية المثالية وأن تزوري هذا المتجر المؤقت في الرياض لأنّكِ ستجدين فيه كلّ ما تحتاجين أوّلاً، سيكون المكان معقّماً وسيتّبع شروط السلامة من وباء كورونا ثانياً، وثالثاً ستشجّعين براندات محلّية وخليجية وستدعمينها. 

بالتعاون مع Personage ، متجر مميّز وكبير في الرياض ، تقدم شركة Niche Arabia بوب اب رمضاني في تجربة فريدة من نوعها للمرّة الأولى في الرياض، وقد بدأ هذا المتجر المؤقت فعالياته في Personage الأربعاء 7 نيسان وسيستمرّ حتّى الأحد 18 نيسان، فلا تفوّتي الفرصة. 

 

Ramadan Concept Pop-up In Riyadh

 

سيضم هذه المتجر مصممين إقليميين مشهورين تحت سقف واحد ، بما في ذلك نسيبة حافظ ، وفاطمة الملا ، وليث ، وفولارد ، وعبايات الموناليزا ، وإيمان جوهرجي ، ونوف الشكري ، وتسوق أت كالتشر. كما أنّ شارع رمضان سيعرض تصاميم ومجموعات هؤلاء المصممين الحصرية.

كما ستشارك آلاء عارف ، الرائدة في مجال المجوهرات الراقية والفاخرة في المملكة العربية السعودية ، والمعروفة بجودتها وحرفيتها وابتكارها. سأخذ أكبر مساحة من المتجر وستثقب آذان السيداتمباشرةً ، من أجل إظهار إجراءاتها المعقدة وحرفيتها في إتقان هذا الفنّ.

 

Ramadan Concept Pop-up In Riyadh

 

يشمل الحاضرون شخصيات اجتماعية ومؤثرين وفنانين تمت دعوتهم من قبل كل من Niche Arabia و Personage للحضور إلى بوب اب رمضان المؤقت. بينما تعج منصات وسائل السوشيل ميديا بالأخبار عن هذا الحدث المهمّ، عليك أن تنهضي الآن وتحصلي على أبرز التصاميم التي ستجعلكِ الأكثر تألّقاً خلال دعوات رمضان إلى السحور والإفطار. 

 

تقول مريم موصلي ، مؤسسة Niche Arabia: "بعد عام من الإغلاق بسبب كورونا، تعد هذه النافذة فرصة مثالية للجمع بين المبدعين والمستهلكين في تواصل مباشر". "هذا المتجر المؤقت مخصص لجميع العاشقات للتقاليد، ولكن العصريات في الوقت نفسه". تضيف موصلي.

 

أخيرًا ، يلتزم المتجر هذا بعناية بأساليب الوقاية من فيروس كورونا،مما يجعله مساحة آمنة للتسوق والسوشيل ميديا ، مع الاستمتاع بأجواء رمضان.