موضة

مارغوت روبي هي الوجه الجديد لعطر شانيل J12

كل ثانية تحكي قصة

حنان تابت

29-April-2021

مارغوت روبي هي الوجه الجديد لعطر شانيل J12

تنضم الممثلة الأسترالية مارغوت روبي إلى وجوه حملة ساعات شانيل J12 الأيقونية التي بدأت في عام 2019. ساعة شانيل J12 هي الساعة المثالية التي ترافق المرأة في كلّ ثواني حياتها، سواء خلال أطول ثانية في حياتها أثناء اتّخاذها قراراً مهمّاً أو أثناء تحضير وجبة شهية بدقّة في المطبخ، أو خلال سفرها ، فإن وجودنا هو سلسلة متتالية من المعالم التي لم تكن تأتي مجرّد صدفة. في الحملة التي تم إطلاقها في عام 2019 لساعات شانيل الأكثر شهرة ، تشارك نساء بارزات مثل Ali McGraw, وكارول بوكيه ونايومي كامبل وكلوديا شيفر تجاربهن الشخصية حول ثانية غيرت حياتهن. في عام 2021 ، تنضم إليهنّ مارغوت روبي: "أشعر بشعور مميز للغاية كوني أشارك هؤلاء النساء الملهمات في هذه الحملة. تجسيدي لساعة J12 يعكس اعترافي بأهمية الوقت وتقديري له."

 

 

 

الممثلة والمنتجة المرشحة لجائزة الأوسكار والتي جذبت الجماهير العالمية بأداء متميز هي صديقة وسفيرة الدار الفرنسية الفاخرة منذ عام 2012 واختارت ارتداء شانيل في مناسبات عديدة. قامت مارغوت روبي مؤخرًا بتوجيه سحر الأناقة الرترو في فستان شانيل الخالد في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021.

 

"إنه حلم أن أمثل مثل هذه العلامة التجارية الخالدة والأيقونية. إن تاريخ امرأة شانيل مثير للغاية وظلت العلامة التجارية تمثل معيارًا نسائيًا قويًا. يسعدني أن أكون جزءًا من عائلة شانيل وأواصل احتفالها بالمرأة والموضة"، تقول روبي.

 

 

Margot Robbie Is The New Face of Chanel J12