موضة

مجموعة Coco Crush الجديدة من Chanel: بعض المصادفات تترك بصمة دائمة

تضمّ حملة هذه المجموعة العارضة الصومالية - الإثيوبية منى توغارد

حنان تابت

25-March-2021

قصة حب آسرة، صداقة ملهمة، تصميم مذهل...

كان للمصادفات العديدة في حياة غابريال شانيل فضلاً على إثراء إبداعاتها، كما حددت مصيرها.

القوة والرقة، البساطة والكثافة، النعومة والصرامة؛ تعكس مجموعة COCO CRUSH، المستوحاة من الخطوط المتكررة للنمط المضرب، هذه المصادفات الحاسمة. من شخصيات حملة هذه المجموعة العارضة منى توغارد بملامحها المذهلة - مزيج من التراث الصومالي والإثيوبي والدنماركي والتركي. جنبا إلى جنب مع الممثل الفرنسي جبريل زونجا ، والممثلة الفرنسية ألما جودوروفسكي ، تأخذنا في رحلة مليئة بالمصادفات الملهمة ، تلك التي "ستوقفك في مساراتك" وتؤدي إلى بدايات جديدة.

 

Coco Crush Toi et Moi rings - Chanel

 

المجموعة نفسها جريئة وأنيقة. إنها تتبع جمالية بسيطة ، ولكنها قادرة على الإدلاء ببيان ، مع النمط المضرب من شانيل كمصدر إلهام رئيسي. وفي هذه المجموعة، تتشابك الحزوز الذهبية النقية والمنتظمة على سطح القطع المنحني والناعم، لتحاكي النمط المضرب الذي اشتهرت به الدار منذ عام 1955.

بالإضافة إلى ذلك، قطع المجموعة، المتوفّرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، أو المرصعة بالكامل بالماس، مصقولة يدوياً لتعكس الضوء بشكل مثالي.

 

Coco Crush Toi et Moi rings - Chanel

 

Coco Crush Toi et Moi rings - Chanel

 

Coco Crush Toi et Moi rings - Chanel

 

خواتم TOI ET MOI COCO CRUSH

تعيد شانيل CHANEL ابتكار أسلوب خاتم Toi et Moi لمجموعة COCO CRUSH. ففي هذا التصميم الجديد، يلتقي خطان مثلما يلتقي مصير شخصين، للتعبير عن الحب والتحرّر. وهذا ما يميزه عن التصميم المتعارف عليه من خاتم واحد مرصع بحجرين.

يعزّز شكل حرف C لجانب الخاتم إطلالته. ويرمز حرف C إلى كلمات CRUSH وCOCO وCHANEL.

فضلاً عن ذلك، يتوفر الموديل الصغير من خواتم COCO CRUSH TOI ET MOI بالذهب البيج، أو بالذهب الأبيض والذهب البيج، وكل منها مرصع بماستين. أما الموديل الكبير، فهو متوفر بالذهب الأبيض والذهب البيج ومرصع بثماني ماسات.

 

Coco Crush Toi et Moi rings - Chanel