موضة

ملابس حوامل: إطلالات الفاشينيستا الربيعية ستلهمكِ

كريستينا جبر

22-April-2021

ملابس حوامل: إطلالات الفاشينيستا الربيعية ستلهمكِ

ليس من السهل اختيار ملابس الحوامل، فعليها أن تجمع الراحة بالعصرية قدر الإمكان. 

نحتاج جميعًا إلى إطلالات جديدة وممتعة في الوقت الحالي، خصوصاً وأنّ الطقس تغيّر وبات علينا أن نتقبّل الحرارة العالية. لذلك، عليكِ حتماً تغيير ملابسك والاعتماد على الأقمشة التي لن تجعلكِ تشعرين بأشعّة الشمس وإن كنّا نحن نشعر بالحرارة العالية، فماذا عن السيدات الحوامل؟  

مما لا شكّ فيه أن الراحة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بملابس الحوامل ، ولكن أيضًا الأناقة والعصرية لا تقلّان أهمية، لأنّكِ إن كنتِ واثقة بإطلالتكِ فهذا جزءٌ من راحتك أيضاً. أما بالنسبة للألوان ، فسنختار ألوان الباستيل ، والألوان الحيادية ، والأبيض ، والنيون ، ولكن احرصي على الابتعاد عن اللون الأسود ، إلا إذا كنت تخرجين في موعد غرامي مساءً أو مع صديقاتكِ إلى العشاء.

إذا كنتِ حامل وتبحثين عن الإلهام للوكاتكِ الربيعية ، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على أحدث الإطلالات الربيعية للإنفلونسرز والنجمات النفضّلات لديكِ. 

 

فاليري ابو شقرا

لحضور حفل إطلاق بولغري x ماري كاترانتزو ، ارتدت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا ، صاحبة لقب ملكة جمال لبنان، فستان متوسط ​​الطول باللون الأبيض والبيج مع سنيكرز رياضي باللون البيج. أضافت سترة من الدنيم لإضفاء للمسة كاجوال. أسلوب مبتكر وربيعي بامتياز.

 

 

 

دينا زهران

قدمت مصممة الأزياء والإنفلونسر دينا زهران بعض إطلالات ملابس حوامل مميّزة للغاية في الأسابيع القليلة الماضية وأحببنا التفاصيل التي أدخلتها في كلّ منها. 

القميص المبالغ بحجمه هي قطعة لا مهرب لك منها خلال أشهر الحمل، فهي ليست رسمية للغاية ولا كاجوال للغاية، بل تجمع بين الأسلوبين وتختلف بحسب التنسيق. يمكنك ارتداءها مع صندل كما فعلت دينا أو يمكنك ارتداء حذاء مول صيفي مريح أو سنيكرز. 

 

 

 

 

يبدو أن الفستان الميدي ذات النقشات مع سترة الدنيم هو مزيج مفضل لدى النجمات والإنفلونسرز عندما ينسّقن ملابس حوامل ربيعية. اختارت دينا فستانًا باللونين الأسود والأبيض ، ونسّقته مع جزمة عصرية باللون الأسود. 

 

 

 

وأخيرًا ، للحصول على لوك كاجوال بامتياز، ارتدي تي شيرت مبالغ بحجمها ومريحة(من الأفضل أن تكون بلونٍ بارزٍ) مع الشورت القصير لفوق الركبة، ما يعرف بشورت راكبي الدراجات، وسنيكرز لتصبحي جاهزة وأنيقة. 

 

 

 

لينا بيرمينوفا

تشارك عارضة الأزياء الروسية ونجمة الإنستقرام صوراً كثيرة أثناء حملها مع الـ 1.6 مليون متابع على حسابها. احصلي على الإلهام من لوكها باللون البيج الحيادي الكامل، ويمكنكِ اعتماده إذا كان لديك اجتماع عمل أو ليلة في الخارج. نسّقي ليقينغ مريح وذات قماش سميك باللون البيج مع بلوزة قصيرة باللون الأبيض وحذاء ستيليتو ذي كعب رفيع: لوك بسيط وبارز في آنٍ معاً. 

 

 

 

مونيكا دي لا فيلارديير

صحفية الموضة المقيمة في باريس مع 125 ألف متابع علىإنستقرام ، Monica De La Villadière تتقن اعتماد الأسلوب المريح والأنيق. سيلهمك لوكها الجريء هذا حتماً.

 

 

 

آن لور مايس

تقدّم الإنفلونسر والمديرة الإبداعية الفرنسية المقيمة بين باريس وجنوب فرنسا آن لور مايس بعض الإطلالات المبتكرة، فتطلّ بفساتين ميدي مميّزة. وهي تذكرنا بإضافة بعض الإكسسوارات الذهبية لفساتين الحمل العادية لإبراز اللوك أكثر.