موضة

ملابس منزلية عصرية لتشعري بالراحة والدفء هذا الموسم

كريستينا جبر

23-October-2020

ملابس منزلية عصرية لتشعري بالراحة والدفء هذا الموسم

إن كنتِ تمارسين عملكِ اليومي من المنزل أم إن كنتِ ستقضين عطلة نهاية أسبوع في بيتكِ، لا يعني أنّه ليس بإمكان إطلالاتكِ أن تكون عصرية. أثّر فيروس كورونا بشكلٍ كبير على عالم الموضة، وبما أنّنا نمارس حياتنا الطبيعية من المنزل عبر المنصّات الرقمية، فكانت الصيحات الأبرز التي رأيناها على منصّات العروض البلايز الواسعة و الملابس المريحة للمنزل. وقد عمدت النجمات على اعتماد لوكات كاجوال وعصرية في ملابس مريحة للغاية، تماماً مثل لوك كايتي هولمز التي أعطتنا درساً في إتقان لوك العمل من المنزل

لذلك، ولتقضي ويكيند مليء بالليالي الدافئة أثناء مشاهدتكِ أجدد الأفلام والمسلسلات على نيتفليكس، أو لتكوني عصرية أثناء مقابلات العمل التي ستجرينها من البيت، حضّرنا لكِ مجموعة من الملابس بأقمشة القطن والكشمير والصوف والموهير وغيرها، ستضمن لكِ لوكاً عصرياً ومريحاً للغاية.

 

Katie-Holmes-loungewear

Katie Holmes in Patagonia and Ven Store

 

 

Alessandra Ambrosio in Outdoor Voices

Alessandra Ambrosio in Outdoor Voices

 

 

Jennifer Lopez in Olivia Von Halle

Jennifer Lopez in Olivia Von Halle

 

 

Jourdan Dunn in Reebok x Victoria Beckham

Jennifer Lopez in Olivia Von Halle

 

 

Gigi Hadid wearing Karl Lagerfeld Karl

Jennifer Lopez in Olivia Von Halle

 

أطقم ملابس مريحة للمنزل وقعنا في حبّها

يقع الأمر على طابع اللوك الذي تريدينه، فإن كنتِ تريدين لوكاً رياضياً، فالطقم الجاكارد القطني من DKNY بالرمادي، الزهري الباستيل والأبيض، سيكون مثالياً. يمكنكِ أن تخرجي للمشي بعد الظهر بهذا الطقم المريح، ما عليكِ سوى إضافة سنيكرز ملفت وستكونين الأكثر عصرية وراحة.

 

 

DKNY

 

 

أمّا إن كنتِ تفضّلين الطابع الكلاسيكي، فيمكنكِ اختيار هذا الطقم من Allude، من الكاشمير الناعم والفاخر. يمكنكِ اعتماده من الصباح وحتّى المساء، إن كنتِ تريدين البقاء في المنزل، أم إن كنتِ تنوين الخروج. يمكنكِ إضافة سترة بلايزر مع هذا الطقم ليضيف طابعاً كاجوال مميّز على الإطلالة.

 

Allude

 

 

أمّا إن كنتِ تنوين البقاء في المنزل وقضاء يوماً مسترخيةً في الفراش، فالبجاما اللينين ستريحكِ وستؤمن لكِ مظهراً مميّزاً من دون عناء. اخترنا لكِ تصميماً صديقاً للبيئة، من علامة تجارية تقدّم تبرّعات للجمعيات الخيرية .إقرئي المزيد في الرابط وّتسوّقي بيجاما مميّزة، ستساعدين كثيرين من خلالها.

 

Pour-Les-Femmes

 

 

نسّقي لوك المنزل المريح على طريقتكِ

وإن كنتِ ستبقين في المنزل وستقومين ببعض المقابلات عبر الفيديو، ثمّ ستذهبين إلى السوبرماركت وستستضيفين صديقاتكِ بعد الظهر، ففي مثل هذا اليوم، ستحتاجين إلى لوك عصري بامتياز ولكن مريح في الوقت نفسه لتكوني مرنة في أعمالكِ. لذلك، حضّنا لكِ قطع يمكنكِ أن تنسّقيها سوياً بحسب أسلوبكِ وعلى طريقتكِ لتحصلي على لوك عصري ودافئ ومريح.

الأقمشة الأنسب هي الكشمير والصوف، إلّا أننا أحببنا بعض القطع المصنوعة م القطن و الموهير. أمّا بالنسبة للألوان، فكما تتطغى تدرّجات البنّي على اللوكات، هكذا ستكون على لائحتنا، بالإضافة إلى الرمادي والأبيض.

 

إليكِ مجموعة من القطع التي لفتت نظرنا لتتسوّقيها من منزلكِ.

 

Wool-Sweater-from-Max-Mara

كنزة من Max Mara

 

 

Lounge-pants-from-Extreme-Cashmere

سروال من Extreme Cashmere

 

 

 

Sweatpants-from-Les-Tien

سروال Sweatpants من Les Tien

 

 

 

Cashmere-Cardigan-from-Extreme-Cashmere

كارديغان كاشمير من Extreme Cashmere

 

 

 

Cotton-Blend-Cardigan-from-Skin

كارديغان من Skin


 

 

 

Turtleneck-sweater-from-Joseph

كنزة من Joseph


 

 

 

Tweed-wool-pants-from-Joseph

سروال من Joseph


 

 

 

Mohair-blend-Cardigan-from-Acne-Studios

كارديغان موهير من Acne Studios