موضة

موديلات قبعات لن تستغني عنها في إجازاتك الصيفية

استثمري أموالك بواحدة منها على الأقل

حنان تابت

1-June-2020

موديلات قبعات لن تستغني عنها في إجازاتك الصيفية

سواء كنتِ تخططين لقضاء يوم على الشاطئ، التنزه في الحديقة أو ممارسة أي نشاط في الخارج خلال عطلة نهاية الأسبوع، لا تنسي أن تأخذي قبعتكِ معك قبل الخروج من المنزل: ستكون بشرتكِ ممنونة، وإطلالتكِ أيضاً!

من حاجب الشمس إلى قبعات البيسبول وصولاً إلى قبعات الدلو، هذه السنة تطغى الألوان والطبعات المرحة على أكسسوارات ربيع وصيف 2020. أضيفي القبعة الصيفية إلى لوكك ومن المؤكّد انك ستلاحظين تطوّراً كبيراً في إطلالاتك الصيفية.

 

 

إليكِ أبرز القبعات الصيفية التي لا بدّ من استثمار أموالك بواحدة منها على الأقل:


 

قبعة مخيوطة من الرافيا من Dior

إن كنتِ ترغبين في أخذ نزهة في الحديقة أو لقضاء يوم في الطبيعة، هذه القبعة من Dior سترافق إطلالاتك النهارية وستكون مثالية مع فستان صيفي أو مع شورت. بأطرافها المنسّلة وتصميمها المتشابك، لن تشبه هذه القبعة أي قبعة رافيا تمتلكينها.

 

Dior hat ss20

dior hat ss20

 

 

قبعة بأطراف واسعة من Celine

تألقي هذا الصيف بواحدة من هذه القبعات المصممة بأطراف عريضة ومزيّنة بتقليم أسود، لتصطحب ثوب السباحة أو الفستان بنقش الزهور مثلاً.

 

celine ss20

celine hate ss20

 

 

قبعة دلو من Emporio Armani

إن كنتِ تفضلين القبعات الصغيرة والمميزة بالوقت نفسه، اختاري هذه القبعة التي تبدو شفافة بعض الشيء لتنسيقها مع مختلف القطع الصيفية في خزانتك.

 

Emporio armani

 

 

حاجب الشمس من Prada

هل تنوين ممارسة رياضة في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس؟ لا مشكلة، فهذا حاجب الشمس سيحمي وجهكِ وعينيكِ من أشعة الشمس كما انه سيزيد ملابسك الرياضية أناقة. هذا التصميم الكلاسيكي يتماشى مع كافة الألوان والتصاميم سواء اخترت ممارسة رياضة التنس مثلاً بالشورت والتيشيرت، أو بنطال الليغينغ مع البلوزة الرياضية بدون أكمام.

 

prada hat ss20

 

 

قبعة البيسيبول من Balenciaga

خيار آخر للإطلالات الرياضية خلال فصل الصيف هي قبعة البيسبول التي تغطّي الرأس بالكامل وتتمتع بحاجب أكبر لحمايتك كلياً من أشعة الشمس الحارقة. يمكنكِ اعتماد هذه القبعة مع مجموعة كبيرة من الإطلالات الكاجوال، فهي لا تقتصر فقط على الملابس الرياضية، بل تشمل الجينز مع التيشيرت الطويل، الفساتين بتصميم قميص مثلاً.

 

Balenciaga hat 2020

 

 

قبعة تويل بطبعة الزهور من Dolce & Gabbana

ألا تبدو هذه الطبعة رومانسية بما فيه الكفاية لارتدئها خلال نزهة في الطبيعة أو للـ"بيك نيك" مع الشريك؟ لا بدّ من اختيار قبعة كهذه مع فستان طويل بألوان حيادية كالأسود مثلاً، وربما حقيبة رافيا وصندل مفتوح أو مول.

 

Dolce & Gabbana

 

 

قبعة دلو من الرافيا من Jacquemus

لن تعيري تسريحة شعركِ اهتماماً كبيراً طالما انكِ قررتِ اختيار قبعة Jacquemus الكبيرة لإطلالة الشاطئ أو غيرها. ولا شكّ أنكِ ستلفتين الأنظار بها بلونها وتصميمها المميز.

 

Jacquemus hat s20

 

 

قبعة قش مخططة من Missoni

ليس من الضروري أن تكون قبعة الشمس الذي ستعتمرينها على الشاطئ مع ثوب السباحة بلون القشّ، اختاريها بألوان متعددة مثل قبعة Missoni بألوان قوس القزح. كذلك، يمكنكِ ارتدائها مع الفساتين الصيفية الخفيفة والواسعة.

 

Missoni hat s20

 

قبعة قارب من Gucci

رغم أن رحلات السفر والسياحة ما زالت متوقفة والمطارات مغلقة حتى الآن، إلّا أنّنا نحلم باليوم الذي سنعود لزيارة الأماكن السياحية والتقاط صور لا متناهية مع قبعة القارب هذه التي تحتاجها كل عاشقة للموضة في عطلاتها الصيفية.

 

Gucci hat s20