موضة

ميغان ماركل تتألق بفستان بطبعات الليمون

أوغستان بوغرو - مدام فيغارو

24-February-2021

ميغان ماركل تتألق بفستان بطبعات الليمون

بعد أيام قليلة من الكشف عن حملها الثاني ، أطلّت ميغان ماركل برفقة الأمير هاري في مقطع فيديو نُشر على الإنترنت يوم الاثنين 22 شباط. في هذه المناسبة ، لفتت الدوقة الأنظار في فستان بنقشة الليمون.

 

هل هناك رسالة وراء اختيار ميغان للزي؟ منذ الإعلان عن حملها الثاني يوم الأحد 14 شباط، يبدو أن الثنائي لا يعارض الظهور على وسائل الإعلام بكثرة. فقد أعلن الزوجان أنهما سيجريان مقابلة صادمة مع أوبرا وينفري في 7 آذار. محادثة مدّتها 90 دقيقة سيناقشان فيها "Megxit" ، ووصول ميغان إلى العائلة المالكة ، وزواجهما. ومن المتوقّع الّا تلاقي هذه المقابلة إعجاب قصر باكنغهام، والملفت أنّ الملكة اليزابيت ستظهر مع العائلة المالكة في رسالة على محطة BBC قبل ساعات قليلة من مقابلة ميغان وهاري.

 

 

في حدث افتراضي نظمته Spotify ودعي إليه الثنائي ، بدت ميغان ماركل مميّزة وأنيقة في فستان بنقشة الليمون من الدار الأمريكيةOscar De La Renta ، من دون أكمام ومع ياقة دائرية على طراز الستينيات. منح الفستان مظهرًا مشمسًا نابضًابالحياة.

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها ميغان ماركل المنزل الأمريكي لملابس حملها. عندما كانت حاملاً بابنها Archie في عام 2018 ، ارتدت الدوقة من الدار الأميركية عدّة مرات. وأطلت في فستان مطبوع عليه أزهار مع حقيبة .Carolina Herrera خيار يظهر كثيرًا ، كإشارة إلى حياتهم الجديدة الآن في لوس أنجلوس.