موضة

هذا السليبر المريح هو قطعة الموضة الأساسية هذا الخريف

سمر معتوق

11-October-2021

هذا السليبر المريح هو قطعة الموضة الأساسية هذا الخريف

إستمع للخبر

لا تزال صيحة السليبرز سائدة هذا الخريف والأكيد أنّنا لن نتخلّى عنها في المدى القريب. لذلك، دعينا نرحّب بالسليبر الذي سرق قلوب النجمات وأصبح بسرعة قطعة الموضة الأساسية لهذا الخريف.

بعد أن اعتمدته عارضة الأزياء الشهيرة إلسا هوسك وجيجي حديد خلال أسبوع الموضة في باريس، يبرز حذاء السليبر Tazz منUGG ليوفّر لك الدعم والراحة اللذين تحتاجينهما للحصول على إطلالةالخريف الأكثر عصرية على الإطلاق. يأتي الحذاء بنعل بسماكة 1.5 إنش لمزيد من الراحة والأناقة، وهو مبطّن بمزيج من الصوف المخملي المميز من UGG لإحساس بالدفء المريح في الداخل أو في الخارج.

أنيق، ودافئ، ومريح ... كثيرة هي الأسباب التي سوف تجعلك تقتنينزوجًا (أو اثنين!) من الحذاء الأكثر عصرية في خزانة ملابسك. ما عليكِسوى تنسيقه مع كنزة فائقة النعومة وسروال رياضي كاجوال لإطلالة خريفية مفعمة بالراحة.

استمرّي في التمرير بحثًا لبعض الإلهام لأشهر صيحات الأحذية في هذا الموسم.

 

 

Tazz Slipper - Ugg

حذاء السليبر Tazz من UGG 

 

 

 

إطلالة مريحة للغاية

شوهدت جيجي حديد خلال أسبوع الموضة في باريس بمظهر كاجوال رائع إذ اعتمدت سليبرز Tazz من Ugg باللون البني مع سترة كبيرةالحجم من الصوف وقميص مقلّم باللون الأخضر وبنطلون جينز واسع. وأكملت الإطلالة بنظارات غوتشي الشمسية الكلاسيكية وحقيبة بطبعة جلد التمساح باللون العنابي من ماركة مارينا دي جول. 

 

 

 

الدنيم الأبيض

أثناء تجوّلها في المدينة خلال أسبوع الموضة في نيويورك، تألّقتعارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك بإطلالة خريفية متكاملة مرتدية صيحة السليبرز بأسلوب متفرّد. وقد نسّقت المظهر مع بنطلون جينز إيزابيلا من Khaite باللون الابيض وسترة رمادية كبيرة الحجم وتي شيرت أبيض بسيط، لتؤكّد بأناقة على أنّ حذاء الـ Uggs رائع وأنيق! أخيرًا، أكملت الإطلالة بنظارات شمسية فينتاج وحقيبة من ماركة سيلين.

 

 

 

أناقة البدلة

بدت عارضة الأزياء الأسترالية شانينا شايك أنيقة للغاية وهي تتجوّل في المدينة مرتدية سترة كبيرة الحجم وبنطلون مطابق باللون أسود وحقيبة من لوي فيتون. نسّقت ملابسها الأنيقة غير الرسمية مع نظارة شمسية فينتاج وقلادة ذهبية فاخرة لتكمل الإطلالة مع حذاء Tazz الذي لا غنى عنه في الوقت الحالي. 

 

 

 

راحة مطلقة

شوهدت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل في ميامي بإطلالة جميلة ومريحة. فقد تألّقت بشكل رائع بدرجات الألوان الترابية الناعمة مرتدية سروال جينز أبيض عالي الخصر، وبلوزة بطبعة الفهد، وسترة طويلة باللون البيج الخوخي مع حذاء Ugg باللون الكستنائي.