موضة

هذه هي السترة الأنسب لتنتقلي بها من الخريف إلى الشتاء

حنان تابت

19-October-2020

هذه هي السترة الأنسب لتنتقلي بها من الخريف إلى الشتاء

يعتبر المعطف الأيقوني Teddy Bear Coat لدار Max Mara القطعة الذي وقعت في حبّه النجمات والرائدات في عالم الموضة. بعد إطلاقه في العام 2013، أحدث هذا المعطف ضجّة كبيرة، حتّى أصبح منذ ذلك الوقت قطعة أيقونية لدى دار Max Mara.

لنعد قليلاً بالزمن إلى الوراء، وتحديداً إلى العام 2013، حيث قضى المدير الإبداعي للدار Ian Griffith وقتاً طويلاً في أرشيفيات الدار حيث اكتشف معطف Teddy Bear الذي كانت العلامة التجارية قد أصدرته في الثمانينيات، حيث اعتمدت في وقتها أقمشة نسيج طويلة من ألياف فاخرة – كانت تصنّع أساساً في معامل ألمانية لتصنيع ألعاب فاخرة للأطفال.

FW20-Max-Mara

 

وبالإضافة إلى اكتشافه أنّ هذه الموادّ لم تعد تصنّع، اكتشف أيضاً أنّ المعامل أغلقت أبوابها، وفقدت معها كثيرٌ من التقنيات والأسس التي تصنّع على أساسها هذه الأنسجة. عمل المصمم مع مورد إيطالي لضمان تكنولوجيا كفيلة بإنتاج فرو صناعي فريد من شعر الإبل النقي مع الحرير كمادّة أساسية. وهكذا، أعيد إحياء تصميم Teddy Bear الأيقوني من Max Mara   وظهر لأول مرة على منصة العرض في العام 2013. ومنذ ذلك الوقت، بيعت آلاف القطع من هذا المعطف، وأصبح تصميماً أيقونياً للدار.

 

 

 

 

يتماشى معطف Max Mara Teddy Bear الدافئ والمريح مع كل القطع في خزانتك: من السراويل الرياضية إلى الفساتين والجينز والسراويل الجذابة. لماذا ا؟ ببساطة لأن هذه القطعة الفاخرة دافئة وسهلة الارتداء.

وفي حين لا تزال درجات الحرارة دافئة نسبياً، واعتماد Teddy Bear من Max Mara لا يزال باكراً، فقدّمت Max Mara هذا الموسم أسلوبًا جديدًا مع السترة المصنوعة من  الفراء والصوف والحرير بزخارف مخططة أفقية بلونين. هذا التصميم المزدوج عند منطقة الصدر بتفاصيل الأزرار، سيكون حتماً الأنسب لانتقالكِ تدريجياً إلى الموسم الشتوي.

يمكنك أن تتسوقي هذه السترة الجديدة على www.maxmara.com

 

Izabel-Goulart

Izabel Goulart

 

 

 

alessandra-ambrosio-max-mara-teddy-coat

Alessandra Ambrosio

 

 

hailey-bieber-in-maxmara-teady-coat

Hailey Bieber

 

 

Katie-Holmes-Wearing-Max-Mara-Teddy-Bear-Coat

Katie Holmes 

 

 

Kim-Kardashian-max-mara-coat

Kim Kardashian

 

 

elsa-hosk-out-in-new-york-11-25-2019-5

Elsa Hosk