موضة

ريهانا تعتمد حذاء بالينسياغا المثير للجدل

حنان تابت

3-November-2020

ريهانا تعتمد حذاء بالينسياغا المثير للجدل

هذا هو عالم ريهانا التي لا تخشى أن تكون جريئة في اختياراتها للأزياء، وقد نجحت المغنية وصاحبة علامةFenty  في جعل الحذاء "القبيح" يبدو رائعًا ومرغوبًا. شوهدت ريهانا مؤخرًا في صورتين لصديقتها المفضّلة ميليسا فورد، على إنستغرام، وهي ترتدي حذاء Balenciaga X Vibram FiveFingers.

في الصورة الأولى، اقترن الحذاء الذي أثار جدلا كبيراً عبر الإنترنت بجيليه أصفر من Sacai وسروال رياضي أسود من Vetements. أمّا في الصورة الثانية، فأطلّت بحذاء Balenciaga X Vibram FiveFingers منسّقةً إيّاه مع معطف كبير الحجم وسوار الكاحل.

 

 

 

 

Balenciaga-X-Vibram-FiveFingers-boots

 

Balenciaga-Fall-2020

 

يعتبر البعض هذا الحذاء ، الذي شوهد على منصة Balenciaga لخريف وشتاء 2020 في مارس الماضي ، "قبيحًا" ، في حين راه آخرون "جريئًا"، خصوصاً أن الجزء الأمامي منه الحذاء مزود بنعل مطاطي، ومقسم إلى خمسة أصابع بارزة، وويستمر كحذاء جورب بلمسة رياضية. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على اعتماده في الحياة الواقعية حتّى  الآن ، لكن ريهانا فعلت ذلك ، ونتوقع أن تتبعها نجمات ومؤثّرات قريباً.

 

 

اشتهرت المغنية البالغة من العمر 32 عامًا بحبها للإكسسوارات، وهذه ليست المرة الأولى التي تثبت فيها أنها رائدة في عالم الموضة. نتذكر أنّها كانت أول نجمة تدعم مصممة الأحذية Amina Muaddi ، التي اشتهرت كثيرًا لدرجة أنها أطلقت مؤخرًا مجموعة صغيرة مع Rihanna نفسها.

ريهانا حسمت جهتها من الجدل واختارت حذاء Balenciaga من دون أن يهمّها أي رأي يعتبره قبيح. ماذا عنك؟