مشاهير

كيف يمكن أن يصبح الثنائي هاري وميغان أسوأ كابوس لكيت وويليام

كلوي فيردمان – مدام فيغارو

21-January-2021

كيف يمكن أن يصبح الثنائي هاري وميغان أسوأ كابوس لكيت وويليام

يعتقد المراسل الملكي دنكان لاركومب أن العقود المثيرة التي وقعها الأمير هاري وميغان ماركل يمكن أن تجعل الأنشطة التقليدية للعائلة المالكة تبدو قديمة وغير متجددة، بما في ذلك أنشطة الأمير وليام وكيت ميدلتون.

                      

"لقد كانت أكبر خيانة ملكية في تاريخ هذه العائلة."أثار  ضيف برنامج The Royal Beat الذي يبث على قناة True Royalty TV يوم الجمعة 15 يناير ،الصحفي Duncan Larcombe القرار الذي أعلن فيه هاري وميغان  تنازلهما عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية البريطانية ،  وعواقبه الضارة - بحسب قوله - على أعمال الـ Windsors وقال: "منذ عام ، قال هاري وميغان إنهما يريدان الحفاظ على خصوصيتهما وتربية طفلهما في سلام. هذه أكاذيب"! شعر كاتب سيرة الأمير هاري أيضًا أن الأنشطة الجديدة لعائلة ساسكس قد تطغى على كامبريدج ، والعائلة المالكة بشكل عام.

 

"عندما يتابع 50 مليون شخص خطاب هاري ،تابع 5000 شخص خطاب الأمير ويليام"

 

وتابع: "خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، زرع هاري وميغان بذور كارثة محتملة للعائلة المالكة". قبل أن يضيف: "عندما يستمع 50 مليون شخص إلى خطاب هاري حول الزبادي العضوي ، أو حول ما يريد الترويج له ، يشاهد 5000 شخص شقيقه - الأمير ويليام ، وليّ العهد  – وهو يفتتح سوبر ماركت في هيميل هيمبستيد ، وهنا تكمن المشكلة."

 

وقع الأمير هاري وميغان ماركل بالفعل عقود بعدة ملايين مع Netflix ، في سبتمبر 2020 ، و Spotify ، في ديسمبر 2020 ، لإنتاج أفلام وثائقية وبودكاست عبر مؤسسة Archewell . كشف الزوجان أيضًا عن أول بودكاست مدته 30 دقيقة ، في نهاية ديسمبر 2020 ، حيث برز صوت ابنهما أرشي لفترة قليلة جداً. ومن بين ضيوفهم المستقبليين إلتون جون وجيمس كوردن ومات هيج ونعومي أوساكا. قد تجعل هذه الأنشطة الجديدة بالفعل أنشطة كامبريدج "التقليدية" قديمة.

 

إرث الأميرة ديانا

كما اعتبر دنكان لاركومب بأن الأمير ويليام "سيواجه مشكلة مع محاولات هاري لاستخدام إرث السيدة ديانا". في ديسمبر 2020 ، أطلق دوق ساسكس بالفعل الموقع الإلكتروني لمؤسسته مع لقطة له ولوالدته ، بالإضافة إلى رسالة بعنوان: "أنا ابن أمي". في غضون ذلك ، اعتقد دنكان لاركومب أن الأمير هاري وميغان ماركل لا ينبغي أن يكونا قادرين على استخدام إرث السيدة ديانا دون طلب الإذن من العائلة المالكة. وقال: "لأن هناك أموالاً على المحك ، فهذا ليس شيئاً خيرياً". من جهتها ، أضافت الخبيرة الملكية كاتي نيكول ، أن شركة ميغان ماركل والأمير هاري لديها "إمكانية أن تصبح علامة تجارية تصل قيمتها إلى مليار دولار".